نيسان/أبريل 20, 2024
الشريط

روكويل كولينز تستعرض في ايدكس أحدث نظم إلكترونيات الطيران والشبكات والمحاكاة

شباط/فبراير 14, 2017 2497

تعرض شركة روكويل كولينز أحدث ما طورته في مجالات أنظمة إلكترونيات الطيران، والشبكات، والمحاكاة عبر برنامج المحاكاة المشترك RealFires™، وأيضاً برامج التدريب بحلولها المتنوعة، وذلك خلال معرض الدفاع الدولي الأكبر في الشرق الأوسط (أيدكس)، والذي يقام في مدينة أبوظبي من 19 إلى 23 فبراير.
 ويقول كلود ألبير، نائب رئيس شركة «روكويل كولينز» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “منذ قدوم الشركة إلى المنطقة قبل أكثر من 20 عاماً، تولي «روكويل كولينز» اهتماماً كبيراً بزيادة تركيزها على استراتيجيات المنطقة، لتقديم كافة الحلول التقنية التي يحتاجها عملاؤنا، ولتعزيز حضورها القوي المكثف في منطقة الشرق الأوسط. وسيتيح لنا معرض الدفاع الدولي (أيدكس) الفرصة لتقديم جديد أنظمتنا المطورة التي نطمح أن تلاقي تطلعات عملائنا، ولنتمكن من تكوين صورة أوضح عن احتياجاتهم لأن هدفنا هو العمل سوياً لنبني نظاماً دفاعياً قوياً للمنطقة، وأيضاً دعم قطاع أنظمة إلكترونيات الطيران”.
 وسيحضر مجموعة من الخبراء لدى شركة «روكويل كولينز» لمناقشة وشرح أبرز ما تعرضه الشركة في معرض الدفاع الدولي وذلك في قسم الشركة بالمعرض (02-B20)، ويتضمن:
نظام تحديد الأهداف Firestormm™- النسخة التي يمكن ارتداؤها من تطبيق تكنولوجيا نظام تحديد الأهداف، توفر إمكانيات استهداف وتحديد ملامح الأهداف أعلى وأكثر تطوراً، كما يمكن استخدامها عند السير، أو أثناء التحرك بسرعة. وتوفر التقنية المطورة من تكنولوجيا Joint Fires™، مستويات فائقة من الدقة، والتوافق الرقمي الكامل مع مجموعة واسعة من الطائرات وأنظمة المدفعية، كما أنه يتميز بواجهة استخدام سهلة.

نظام المحاكاة RealFires™- أحد حلول التدريبات العسكرية المشتركة الأكثر دقة، والأكثر عملية أيضاً من جهة إمكانية التنقل. حيث أن نظام المحاكاه يتوافق مع نظام الشركة لتحديد الأهداف FireStorm، موفراً مرونة كبيرة في الأوامر، والتحكم، والتواصل بين الأنظمة المختلفة في مجالات التدريب على المراقبة الجوية التكتيكية، ومراكز عمليات الدعم الجوي وضباط الاتصالات اللاسلكية.
نظام Pro Line Fusionn لإلكترونيات الطيران المتكامل لتعزيز الوعي والكفاءة التشغيلية. حيث يقوم النظام بدمج وعرض معلومات الطيران الأساسية من خلال واجهات غنية بالرسوم البيانية التوضيحية، بما في ذلك توجيهات فورية على درجة عالية من السرعة والدقة، تتضمن نظام تحسين الرؤية للطائرات، كما أنه مزود بأول شاشة عرض معلومات تعمل باللمس في تاريخ هذه الأنظمة. كما أن نظام Pro Line Fusion متوافق ويعمل بالفعل على مجموعة كبيرة من طائرات النقل، والطائرات التجارية والحربية أيضاً.
نظام الاتصالات TruNett نظام إتصال متكامل مطور لتوفير اتصالات أسرع وتوصيل لحظي للمعطيات.
جهاز الرادار الجديد PSR 5000 المدمج العالي الدقة لإجراء عمليات المراقبة المختلفة، وهو ما يمكن المستخدمين من رصد ومتابعة أي انتهاكات بغض النظر عن ظروف الأحوال الجوية.
 أنظمة تحديد المواقع والملاحة: نظام الملاحة المدمج صغير الحجم المقاوم للصدمات – نظام تحديد المواقع المقاوم للإنفجارات.

 

 
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com