كانون1/ديسمبر 08, 2021

شركة "غال" توقــع اتفاقية خدمات مع شركة "AWAS" لتطوير الدعم المقدم للقوات المسلحة الإماراتية

شباط/فبراير 22, 2017 3512

وقعت اليــوم شركة جـلوبال أيرواسبيس لوجيستكس ذ.م.م (جــال) التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية (EDIC) عقــداً مع شركة أجوستا ويست لاند أفيشين سيرفيسيز (AWAS) لتقديم خدمات الدعــم.

وتمثل هذه الاتفاقيات التي توقعها شركة جــال مع ممثلين عن الشركات المصنعة للطائرات من أمثال شركة أجوستا ويست لاند حجر الزاوية بالنسبة للدعم الاستراتيجي الذي تقدمه شركة جــال، ومن شأنه تعزيز قدرات الشركة في الإمارات العربية المتحــدة في الوقت الذي تحسن فيه الشركتان من إمكانياتهما وقدراتهما في خدمة القوات المسلحة لدولــة الإمارات العربية المتحــدة.

تعتبر شركة جــال مورداً أساسياً لخدمات الدعم الجوي المتخصصة وخدمات الصيانة الدفاعية في دولة الإمارات العربية المتحــدة، ومن شأن هذه الاتفاقية مع شركة أجوستا ويســت لاند أن يعزز من دور شركة جــال كمزود أساسي لخدمات الدعم الروتينية والعاجلة لصالح قيادة الطيران المشترك في دولة الإمارات العربية المتحــدة، ومن بينها تقديم قطع الغيار والإصلاح والتدريب والمنشورات الفنية.

وفي هذا السياق قال العميــد (م) عبد الله مراد البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة جــال: "تفخــر شركة جــال بالعمل مع شركة أجوســتا ويست لانــد لدعــم الطائرات العامودية من طــراز AW-139 و AW-109 التي يتم تشغيلها من قبل القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحــدة، ويسرنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع شركة أيــر بــاص هيليكـــوبتــرز.

وتؤمن شركة جــال وبشــدة بأن العلاقات مع الشركات المصنعة من أمثال شركة أجوســتا ويست لانــد تعتبر في غاية الأهمية في سبيل تقديم أفضل مستويات خدمات الصيانة لعملائنا."

وأضاف العميد (م) عبدالله مراد البلوشي بأن العلاقة الممتدة ما بين شركة جــال وشركة أجوســتا ويست لانــد تضمن استمرارية الشركتين في تلبية احتياجات العمليات اليومية لقيادة الطيران المشترك في دولة الإمارات العربية المتحــدة كما من شأنها أن تضمــن تقديم خدمات صيانة فاعلة لطائرات AW-139 و AW-109 العامودية التي يتم تشغيلها من قبل دولة الإمارات العربية المتحــدة.

وتتطلع شركة جــال إلى تقديم الدعم المماثل لطائرات AW-609 العامودية في المستقبل.

وتعتبر شركة أجوستا ويست لاند أفيشين سيرفيسيز (AWAS) مشروعاً مشتركاً بين كل من شركة أجوستا ويست لاند وشركة طيــران أبوظــبي مهمتها تقديم دعم الشركة المصنعة لشركة أجوستا ويست لاند في دولة الإمارات العربية المتحــدة والمنطقــة. تقدم الشركة حلول الدعم الفعالة الخاصة بالطائرات العامودية المدنية منها والعسكرية لعملائها الذين يقدمون خدماتهم ويقدمون الحماية وينقذون الأرواح وتنقل المسافرين في الظروف الأكثر تحدياً وصعوبة.

Last modified on الأربعاء, 22 شباط/فبراير 2017 11:35
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com