المشاركة الأصلية بواسطة F15as
مشاهدة المشاركة
ويا زينك ساكت بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
افكارك يا صديقي تشعرني بانك لسا ما عديت مرحله الطفوله والمراهقه
حقيقتن تذكرني بايام المتوسط الدراسيه
لكن علي فكره
اسرائيل هاللي تنعتها بالشجاعه كل يوم يطب عليهاالاف الصواريخ من الفلسطينين وكل ثلاث سنوات يردون مره وحده ومن جبنهم لم يستطيعو دخول غزه فقط يقتلون الاطفال بالصواريخ والاف16
اسرائيل هاللي تنتعها بالشجاعه ربك نعتهم بالجبن قال تعالي
لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر بأسهم بينهم شديد الايه
افكارك يا صديقي تشعرني بانك لسا ما عديت مرحله الطفوله والمراهقه
حقيقتن تذكرني بايام المتوسط الدراسيه
لكن علي فكره
اسرائيل هاللي تنعتها بالشجاعه كل يوم يطب عليهاالاف الصواريخ من الفلسطينين وكل ثلاث سنوات يردون مره وحده ومن جبنهم لم يستطيعو دخول غزه فقط يقتلون الاطفال بالصواريخ والاف16
اسرائيل هاللي تنتعها بالشجاعه ربك نعتهم بالجبن قال تعالي
لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر بأسهم بينهم شديد الايه
اسرائيل اللي تحسبهم يحبون بعضهم ويدافعون عن بعضهم لدرجه العباده انظر ماذا قال الله عنهم
تحسـبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون كمثل الذين من قبلهم قريبا ذاقوا وبال أمرهم ولهم عذاب أليم
لذا
لما عرضنا كلامك علي كلام الله وجدنا ان كلامك يخالف قول الله تعالي وهذا يدل بما لا يدع مجالا للشك بان فكرتك خاطئه مليون بالميه
والحمد لله حكومتنا ماهي مقصره ابد في الامن وحماية مواطنيها ولا يوجد لها مثيل علي وجه الكره الارضيه في هذا المجال
وحقها علينا اننا نقف معها صفا واحدا فكلنا جنود لهذا الوطن المعطاء لذا يجب عليك ان تترك اسلوب المرجفين هذا وتحمد الله علي نعمه الامن والايمان التي لا مثيل لها في اي شبر علي وجه هذه المعموره
ولو قدر لك وسافرت خارج السعوديه لعرفة قيمة الامن والحمايه التي توفرها لنا حكومتنا الرشيده اعزها الله
واعلم يا صديقي
ان هناك من يريد جرك الي مستنقعات قذره وخطيره وذالك بارسال جرذانه عليك جنوبا وشمالا
تقديري وحبي للملكتنا الغاليه حكومتن وشعبا
تحسـبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون كمثل الذين من قبلهم قريبا ذاقوا وبال أمرهم ولهم عذاب أليم
لذا
لما عرضنا كلامك علي كلام الله وجدنا ان كلامك يخالف قول الله تعالي وهذا يدل بما لا يدع مجالا للشك بان فكرتك خاطئه مليون بالميه
والحمد لله حكومتنا ماهي مقصره ابد في الامن وحماية مواطنيها ولا يوجد لها مثيل علي وجه الكره الارضيه في هذا المجال
وحقها علينا اننا نقف معها صفا واحدا فكلنا جنود لهذا الوطن المعطاء لذا يجب عليك ان تترك اسلوب المرجفين هذا وتحمد الله علي نعمه الامن والايمان التي لا مثيل لها في اي شبر علي وجه هذه المعموره
ولو قدر لك وسافرت خارج السعوديه لعرفة قيمة الامن والحمايه التي توفرها لنا حكومتنا الرشيده اعزها الله
واعلم يا صديقي
ان هناك من يريد جرك الي مستنقعات قذره وخطيره وذالك بارسال جرذانه عليك جنوبا وشمالا
تقديري وحبي للملكتنا الغاليه حكومتن وشعبا


اترك تعليق: