رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
نرى هنا بعض العينات على أثار الطائفية في وطننا العربي....!
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هجوم على مركز جديدة عرعر
تقليص
X
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
اخواني الاعضاء المنتدى اتمنى من الجميع النقاش في في الموضوع الاساسي من غير سب او شتم او تجريح واتهام من غير دليل كلنا اخوه وعيال ديره وحده والمفروض ان الي صار اليوم يخلينا نتحد ونكون يد واحده ضد اعداء هذا الوطن تحياتي لكم
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
مافي صورهـ [MENTION=231]اتجاة البوصلة[/MENTION]
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
لا والله ؟؟ يعني انت بتقنعني الحين انك صفيت معهم عشانهم يقتلون الشيعة بالعراق !!؟ هل تملك عين او إذن !!؟ الم تسمع او تشاهد ان هاؤلاء الأنجاس قتلوا عشائر من اهل السنة كثير وبالاخص عشيرة البونمر !! هاؤلاء من صنيعة استخبارات البعثيه الأسدية الأنجاس لتخريب مسار الثورة السورية الشريفة البعثيين كانوا يقتلون كل من قال الا اله الا الله انا حزبي هو الله وليس البعث و الان يذبحون كل مسلم ويكفرونه !! يبون يعلمون الناس دينهم وهم انجاس دينهم البعث !! خل يكون مخك واعي شوي الدواعش الأنجاس قتلوا رجال امننا ونت تتعاطف معهم عشان يذبحون الشيعة هذي خدعه يا عزيزي لا تسقط بها ..!المشاركة الأصلية بواسطة تايفون-23 مشاهدة المشاركةانا اعرف الاخ جبل النار من ايام الساحات قبل خمسة أعوام أيام ماكنت تلبس حفائظ بامبرز
والاخ ذكر وجهة نظره عليك بتقبلها او الرد عليها بإحترام او اضرب رأسك بالحائط
بالمناسبة أنا اوافقه في الرأي الدواعش كانوا يطحنون في الروافض وتدخل التحالف ضدهم متاجهلاً المليشيات الرافضية لصالح المشروع الايراني في المنطقة وهذا بات واضحاً
وبالمناسبة احد السينتورات الامريكان اعلن امس في سي ان ان ان امريكا تدخلت في العراق لانقاذ الشيعة
كثير من الاخوان هنا وانا احدهم نرى ان تدخل التحالف ضد مايسمى داعش فقط متجاهلا ماتقوم به المليشيات الرافضية من جرائم أبشع ستكون عواقبه وخيمة مستقبلاً والله أعلم
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة سعد بن ابي وقاص...الشيء الذي يدعو للحزن والاسى أنك تتسمى بخال الرسول صلى الله عليه وسلم وتكتب مثل هذا الكلام القبيح الشوارعي
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة سعد بن ابي وقاص..انا اعرف الاخ جبل النار من ايام الساحات قبل خمسة أعوام أيام ماكنت تلبس حفائظ بامبرز
والاخ ذكر وجهة نظره عليك بتقبلها او الرد عليها بإحترام او اضرب رأسك بالحائط
بالمناسبة أنا اوافقه في الرأي الدواعش كانوا يطحنون في الروافض وتدخل التحالف ضدهم متاجهلاً المليشيات الرافضية لصالح المشروع الايراني في المنطقة وهذا بات واضحاً
وبالمناسبة احد السينتورات الامريكان اعلن امس في سي ان ان ان امريكا تدخلت في العراق لانقاذ الشيعة
كثير من الاخوان هنا وانا احدهم نرى ان تدخل التحالف ضد مايسمى داعش فقط متجاهلا ماتقوم به المليشيات الرافضية من جرائم أبشع ستكون عواقبه وخيمة مستقبلاً والله أعلم
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة سعد بن ابي وقاص..
اخي سعد بن ابي وقاص
ليكن ردك مبني على الحجة والمنطق
اما الالفاظ السيئة لايحتاج لها الا من عجز عن الرد
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
اتمنى ان تحسن من الفاظكالمشاركة الأصلية بواسطة سعد بن ابي وقاص....
الاخ جبل النار عضو قدير وقديم
ربما توجهاته لك عليها شوي
بس الرجل رجل مواقف
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
كفو واللهالمشاركة الأصلية بواسطة Saudi fighter مشاهدة المشاركةوالله شعور المواطن العادي الغير عسكري يفوق شعورك هذا يا نمر يا ان ودي أحرقهم حرق واتلذذ بتعذيبهم
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
هذا العمليه الارهابيه التي حدثت اليوم لم تكن الاولى ولان تكون الاخيره المملكه في حالة حرب مع تنظيم القاعده منذ ظهوره وبفضل الله منا الله علينا بضربات استباقيه ضدهم وعندما عجزو داخليه انتقالو للدول المجاوره لنا كا العراق واليمن وماشهدته الحدود الشماليه دليل على ان التنظيم استطاع ان يجذب له مناصريه والمتعاطفين له خارج المملكه حيث لاقانون يحاسبهم ولا من يقف في وجههم وياتيهم الدعم المالي من الدول التي تريد الفوضى في هذا البلاد مثل ايران واسرائيل وامريكا وتريد الفوضى في الدول المجاوره لنا كاليمن والعراق في محاولة منهم لي اخذ حريتهم وتنفيذ اوامر اسيادهم من اليهود والفرس واقامة مايسمى الدوله الاسلاميه وجذب اكبر عدد من الشباب الذين تم خداعهم وايهامهم بقيام الخلافه الاسلاميه وانها بداية توحيد الامه وفي الحقيقه قامت على القتل ودعم النظامين الفارسي والنصيري والقضاء على الثوره السوريه والعراقيه وهاهم يشنون هجمات على المناطق الحدوديه وهذا دليل على انهم في حالة انهيار في العراق وسوريا ويحاولون تحريك الخلاياء النائمه وكانهم يقولون نريد دعمكم ولكنهم سيجدون الموت مصير لهم داخل الحدود او خارجها وسنكون سيف في رقابهم ولن نتهاون معهم بعد اليوم
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: هجوم على مركز جديدة عرعر
الخشونة مطلوبة بهالزمنالمشاركة الأصلية بواسطة SAUDI AWACS مشاهدة المشاركةهذي اخرتها , قال شهيد قال
ان شاء الله جهنم خالدا مخلدا فيها ياقذر
المفروض ماحد يشيلهم , يخلوهم للكلاب
وين هذيك الايام
ليتها ترد ذيك النفوس والهمم العظيمة
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
اللهم اكفينا شر مفخخين " المؤخرات " وازلامهم بما شئت ..
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة العملاق مشاهدة المشاركةقلنا سابقا يجب على طائراتنا ان تعربد في العراق وسوريا واليمن..كان الله بعونك يا ابني وأبناء جميع الشهداء لا شي يعوضكمالمشاركة الأصلية بواسطة F15SA RSAF مشاهدة المشاركةهتان ابن الشهيد العميد عوده البلوي تقبله الله

ولكن الله معنا ومعكم
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 57. الأعضاء 0 والزوار 57.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

اترك تعليق: