إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • MFx
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    نرى هنا بعض العينات على أثار الطائفية في وطننا العربي....!

    اترك تعليق:


  • درع وسيف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    اخواني الاعضاء المنتدى اتمنى من الجميع النقاش في في الموضوع الاساسي من غير سب او شتم او تجريح واتهام من غير دليل كلنا اخوه وعيال ديره وحده والمفروض ان الي صار اليوم يخلينا نتحد ونكون يد واحده ضد اعداء هذا الوطن تحياتي لكم

    اترك تعليق:


  • ابو الليف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    مافي صورهـ [MENTION=231]اتجاة البوصلة[/MENTION]

    اترك تعليق:


  • Sn-Army
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة تايفون-23 مشاهدة المشاركة
    انا اعرف الاخ جبل النار من ايام الساحات قبل خمسة أعوام أيام ماكنت تلبس حفائظ بامبرز
    والاخ ذكر وجهة نظره عليك بتقبلها او الرد عليها بإحترام او اضرب رأسك بالحائط

    بالمناسبة أنا اوافقه في الرأي الدواعش كانوا يطحنون في الروافض وتدخل التحالف ضدهم متاجهلاً المليشيات الرافضية لصالح المشروع الايراني في المنطقة وهذا بات واضحاً

    وبالمناسبة احد السينتورات الامريكان اعلن امس في سي ان ان ان امريكا تدخلت في العراق لانقاذ الشيعة
    كثير من الاخوان هنا وانا احدهم نرى ان تدخل التحالف ضد مايسمى داعش فقط متجاهلا ماتقوم به المليشيات الرافضية من جرائم أبشع ستكون عواقبه وخيمة مستقبلاً والله أعلم

    لا والله ؟؟ يعني انت بتقنعني الحين انك صفيت معهم عشانهم يقتلون الشيعة بالعراق !!؟ هل تملك عين او إذن !!؟ الم تسمع او تشاهد ان هاؤلاء الأنجاس قتلوا عشائر من اهل السنة كثير وبالاخص عشيرة البونمر !! هاؤلاء من صنيعة استخبارات البعثيه الأسدية الأنجاس لتخريب مسار الثورة السورية الشريفة البعثيين كانوا يقتلون كل من قال الا اله الا الله انا حزبي هو الله وليس البعث و الان يذبحون كل مسلم ويكفرونه !! يبون يعلمون الناس دينهم وهم انجاس دينهم البعث !! خل يكون مخك واعي شوي الدواعش الأنجاس قتلوا رجال امننا ونت تتعاطف معهم عشان يذبحون الشيعة هذي خدعه يا عزيزي لا تسقط بها ..!

    اترك تعليق:


  • تايفون-23
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة سعد بن ابي وقاص
    ...
    الشيء الذي يدعو للحزن والاسى أنك تتسمى بخال الرسول صلى الله عليه وسلم وتكتب مثل هذا الكلام القبيح الشوارعي

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر


    اترك تعليق:


  • تايفون-23
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة سعد بن ابي وقاص
    ..
    انا اعرف الاخ جبل النار من ايام الساحات قبل خمسة أعوام أيام ماكنت تلبس حفائظ بامبرز
    والاخ ذكر وجهة نظره عليك بتقبلها او الرد عليها بإحترام او اضرب رأسك بالحائط

    بالمناسبة أنا اوافقه في الرأي الدواعش كانوا يطحنون في الروافض وتدخل التحالف ضدهم متاجهلاً المليشيات الرافضية لصالح المشروع الايراني في المنطقة وهذا بات واضحاً

    وبالمناسبة احد السينتورات الامريكان اعلن امس في سي ان ان ان امريكا تدخلت في العراق لانقاذ الشيعة
    كثير من الاخوان هنا وانا احدهم نرى ان تدخل التحالف ضد مايسمى داعش فقط متجاهلا ماتقوم به المليشيات الرافضية من جرائم أبشع ستكون عواقبه وخيمة مستقبلاً والله أعلم

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة سعد بن ابي وقاص
    ..




    اخي سعد بن ابي وقاص

    ليكن ردك مبني على الحجة والمنطق

    اما الالفاظ السيئة لايحتاج لها الا من عجز عن الرد

    اترك تعليق:


  • النمر العربي
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة سعد بن ابي وقاص
    ....
    اتمنى ان تحسن من الفاظك
    الاخ جبل النار عضو قدير وقديم
    ربما توجهاته لك عليها شوي
    بس الرجل رجل مواقف

    اترك تعليق:


  • درع وسيف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Saudi fighter مشاهدة المشاركة
    والله شعور المواطن العادي الغير عسكري يفوق شعورك هذا يا نمر يا ان ودي أحرقهم حرق واتلذذ بتعذيبهم
    كفو والله

    اترك تعليق:


  • درع وسيف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    هذا العمليه الارهابيه التي حدثت اليوم لم تكن الاولى ولان تكون الاخيره المملكه في حالة حرب مع تنظيم القاعده منذ ظهوره وبفضل الله منا الله علينا بضربات استباقيه ضدهم وعندما عجزو داخليه انتقالو للدول المجاوره لنا كا العراق واليمن وماشهدته الحدود الشماليه دليل على ان التنظيم استطاع ان يجذب له مناصريه والمتعاطفين له خارج المملكه حيث لاقانون يحاسبهم ولا من يقف في وجههم وياتيهم الدعم المالي من الدول التي تريد الفوضى في هذا البلاد مثل ايران واسرائيل وامريكا وتريد الفوضى في الدول المجاوره لنا كاليمن والعراق في محاولة منهم لي اخذ حريتهم وتنفيذ اوامر اسيادهم من اليهود والفرس واقامة مايسمى الدوله الاسلاميه وجذب اكبر عدد من الشباب الذين تم خداعهم وايهامهم بقيام الخلافه الاسلاميه وانها بداية توحيد الامه وفي الحقيقه قامت على القتل ودعم النظامين الفارسي والنصيري والقضاء على الثوره السوريه والعراقيه وهاهم يشنون هجمات على المناطق الحدوديه وهذا دليل على انهم في حالة انهيار في العراق وسوريا ويحاولون تحريك الخلاياء النائمه وكانهم يقولون نريد دعمكم ولكنهم سيجدون الموت مصير لهم داخل الحدود او خارجها وسنكون سيف في رقابهم ولن نتهاون معهم بعد اليوم

    اترك تعليق:


  • صويلح
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الله يرحم الشهداء والله يصبر اهلهم

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة SAUDI AWACS مشاهدة المشاركة
    هذي اخرتها , قال شهيد قال

    ان شاء الله جهنم خالدا مخلدا فيها ياقذر
    المفروض ماحد يشيلهم , يخلوهم للكلاب
    الخشونة مطلوبة بهالزمن
    وين هذيك الايام
    ليتها ترد ذيك النفوس والهمم العظيمة

    اترك تعليق:


  • مجرد إحساس
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    اللهم اكفينا شر مفخخين " المؤخرات " وازلامهم بما شئت ..

    اترك تعليق:


  • Saudi fighter
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة العملاق مشاهدة المشاركة
    قلنا سابقا يجب على طائراتنا ان تعربد في العراق وسوريا واليمن..
    المشاركة الأصلية بواسطة F15SA RSAF مشاهدة المشاركة
    هتان ابن الشهيد العميد عوده البلوي تقبله الله
    كان الله بعونك يا ابني وأبناء جميع الشهداء لا شي يعوضكم
    ولكن الله معنا ومعكم

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 57. الأعضاء 0 والزوار 57.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X