إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مردقوش
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    عدم وجود بروسيجر لتعامل مع الموقف يؤدي لأخطاء قاتلة تكررت فيما سبق وسترها الله .. نتعلم ؟

    اترك تعليق:


  • F15SA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    بغداد/ المسلة: كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون موفق الربيعي، الاثنين، أن القوات البرية السعودية بمساندة طائراتها، تنفذ حالياً عملية أمنية كبيرة لقتل أفراد تنظيم داعش الارهابي، داخل الأراضي السعودية بالقرب من مخفر السويف المجاور لمنفذ عرعر الحدودي.
    وذكر الربيعي ببيان صدر عن مكتبه الإعلامي وحصلت "المسلة" على نسخة منه، أن "القوات العسكرية السعودية تنفذ حالياً هجوماً على الدواعش داخل أراضيها"، مؤكداً في الوقت نفسه أن "القوات السعودية تعاملت مع ذلك التنظيم بمختلف الاسلحة، مما أسفر عن مقتل العديد من أفراد تلك العصابات، وكبدتهم الخسائر الفادحة".

    واضاف أن "تنظيم داعش الارهابي، يعيش في حالة من الخوف والترقب؛ بسبب تقدم قوات الجيش العراقي الباسل، الذي يعيش عيد مولده الـ94، بالانتصارات المتلاحقة".

    الخبر اعلاه نشرته المسله العراقيه اعتقد والله اعلم ان صح الخبر فأن العمليه المشار اليها تجري داخل الاراضي العراقيه
    رابط الخبر http://almasalah.com/ar/NewsDetails.aspx?NewsID=44336

    اترك تعليق:


  • الصقر الاخضر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)
    لن يزيدنا هذا الحادث إلا اصراراً على محاربة هؤلاء المارقين الخونه..
    رحم الله شهداءنا رحمة واسعة واسكنهم فسيح جناته.......
    وألهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان
    (إنا لله وإنا إليه راجعون)

    اترك تعليق:


  • مجرد إحساس
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الدواعش والروافض جميعهم "حمير" تركب لتحقيق اجندة دول ..
    القضاء على حمار يسقط الاخر ..
    لكن مشكلة " الحمير " لا تستوعب !! ..

    اترك تعليق:


  • تايفون-23
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Sn-Army مشاهدة المشاركة
    لا والله ؟؟ يعني انت بتقنعني الحين انك صفيت معهم عشانهم يقتلون الشيعة بالعراق !!؟ هل تملك عين او إذن !!؟ الم تسمع او تشاهد ان هاؤلاء الأنجاس قتلوا عشائر من اهل السنة كثير وبالاخص عشيرة البونمر !! هاؤلاء من صنيعة استخبارات البعثيه الأسدية الأنجاس لتخريب مسار الثورة السورية الشريفة البعثيين كانوا يقتلون كل من قال الا اله الا الله انا حزبي هو الله وليس البعث و الان يذبحون كل مسلم ويكفرونه !! يبون يعلمون الناس دينهم وهم انجاس دينهم البعث !! خل يكون مخك واعي شوي الدواعش الأنجاس قتلوا رجال امننا ونت تتعاطف معهم عشان يذبحون الشيعة هذي خدعه يا عزيزي لا تسقط بها ..!
    اتوقع اني اكتب بالعربي وكلامي مفهوم الا اذا ان فهمك بطئ هذي مشكلتك الروافض والدواعش كلهم اعداء لهذا الوطن والتدخل لتقوية احد هذه الاطراف على الطرف الآخر هو خطأ ومغامرة غير محمودة العواقب

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    اكثر الاعضاء نعرفهم من سنوات ولكن !
    اخسر صديق واكسب وطن ، افضل من خسارة وطن لمجاملة صديق ..
    /
    مقوله اعجبتني

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر




    اترك تعليق:


  • درع وسيف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    سلاح الحدود لابد ان يمتلك مرحيات خفيفه مثل ليتل برد عشان يحرقون داعش حتى قبل مايعبرون الحدود

    اترك تعليق:


  • مجرد إحساس
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    حال إدارة المنتدى كحال جنودنا الشهداء .. جميعهم اخذهم الغدر على حين غره والسبب واحد " حسن النية " ..

    اترك تعليق:


  • هدير الرعد
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    [MENTION=231]اتجاة البوصلة[/MENTION]

    في خاصية بالمنتدى لتويتر استخدمها الصورة ماتنشاف واذا قربتها ماتقدر تقرها

    اترك تعليق:


  • ابو الليف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    الله لايطبع ع قلوبنا !!

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة


    سيارات سلاح الحدود يجب ان تكون خفيفة التسليح

    ولو تجي الدنيا على ما اتمنى
    لتمنيت المدرعة الفنلندية patria AMV التي تتحمل قذائف RPG و لغم بوزن 10 كيلوجرام TNT


    ياحبيبي مدرعة شبل زي سيارة الربع لكن لها تدريع جيد
    وهذي زي الشاص

    اترك تعليق:


  • هدير الرعد
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة تايفون-23 مشاهدة المشاركة
    انا اعرف الاخ جبل النار من ايام الساحات قبل خمسة أعوام أيام ماكنت تلبس حفائظ بامبرز
    والاخ ذكر وجهة نظره عليك بتقبلها او الرد عليها بإحترام او اضرب رأسك بالحائط

    بالمناسبة أنا اوافقه في الرأي الدواعش كانوا يطحنون في الروافض وتدخل التحالف ضدهم متاجهلاً المليشيات الرافضية لصالح المشروع الايراني في المنطقة وهذا بات واضحاً

    وبالمناسبة احد السينتورات الامريكان اعلن امس في سي ان ان ان امريكا تدخلت في العراق لانقاذ الشيعة
    كثير من الاخوان هنا وانا احدهم نرى ان تدخل التحالف ضد مايسمى داعش فقط متجاهلا ماتقوم به المليشيات الرافضية من جرائم أبشع ستكون عواقبه وخيمة مستقبلاً والله أعلم


    اعتقد حلها اهون من حل ازمة داعش تقتل المسلمين + هم كذلك لاكن يكونو منك يقاتلونك اشر من عدو اصبح واضح للكل

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو الليف مشاهدة المشاركة
    مافي صورهـ @اتجاة البوصلة

    اترك تعليق:


  • هدير الرعد
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الله يرحم الشهداء
    ويعفي عنهم ويرحم ذويهم


    اتسائل كل من ايد داعش هل يدرك انهم عليهم وزرا من هذا ؟!! ام انهم بغض النظر عن اي شي لازم نعادي السعودية

    الله لايبارك فيهم ولاسلم فيهم احد
    وين @البراء
    عن التعليق على مايحصل من اقوالة التافهه

    اعوذ بالله منك الا الحبيب قائد السرب لايزعلة احد

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 30. الأعضاء 0 والزوار 30.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X