رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
عدم وجود بروسيجر لتعامل مع الموقف يؤدي لأخطاء قاتلة تكررت فيما سبق وسترها الله .. نتعلم ؟
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هجوم على مركز جديدة عرعر
تقليص
X
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
بغداد/ المسلة: كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون موفق الربيعي، الاثنين، أن القوات البرية السعودية بمساندة طائراتها، تنفذ حالياً عملية أمنية كبيرة لقتل أفراد تنظيم داعش الارهابي، داخل الأراضي السعودية بالقرب من مخفر السويف المجاور لمنفذ عرعر الحدودي.
وذكر الربيعي ببيان صدر عن مكتبه الإعلامي وحصلت "المسلة" على نسخة منه، أن "القوات العسكرية السعودية تنفذ حالياً هجوماً على الدواعش داخل أراضيها"، مؤكداً في الوقت نفسه أن "القوات السعودية تعاملت مع ذلك التنظيم بمختلف الاسلحة، مما أسفر عن مقتل العديد من أفراد تلك العصابات، وكبدتهم الخسائر الفادحة".
واضاف أن "تنظيم داعش الارهابي، يعيش في حالة من الخوف والترقب؛ بسبب تقدم قوات الجيش العراقي الباسل، الذي يعيش عيد مولده الـ94، بالانتصارات المتلاحقة".
الخبر اعلاه نشرته المسله العراقيه اعتقد والله اعلم ان صح الخبر فأن العمليه المشار اليها تجري داخل الاراضي العراقيه
رابط الخبر http://almasalah.com/ar/NewsDetails.aspx?NewsID=44336
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
(وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)
لن يزيدنا هذا الحادث إلا اصراراً على محاربة هؤلاء المارقين الخونه..
رحم الله شهداءنا رحمة واسعة واسكنهم فسيح جناته.......
وألهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان
(إنا لله وإنا إليه راجعون)
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
الدواعش والروافض جميعهم "حمير" تركب لتحقيق اجندة دول ..
القضاء على حمار يسقط الاخر ..
لكن مشكلة " الحمير " لا تستوعب !! ..
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة Sn-Army مشاهدة المشاركةلا والله ؟؟ يعني انت بتقنعني الحين انك صفيت معهم عشانهم يقتلون الشيعة بالعراق !!؟ هل تملك عين او إذن !!؟ الم تسمع او تشاهد ان هاؤلاء الأنجاس قتلوا عشائر من اهل السنة كثير وبالاخص عشيرة البونمر !! هاؤلاء من صنيعة استخبارات البعثيه الأسدية الأنجاس لتخريب مسار الثورة السورية الشريفة البعثيين كانوا يقتلون كل من قال الا اله الا الله انا حزبي هو الله وليس البعث و الان يذبحون كل مسلم ويكفرونه !! يبون يعلمون الناس دينهم وهم انجاس دينهم البعث !! خل يكون مخك واعي شوي الدواعش الأنجاس قتلوا رجال امننا ونت تتعاطف معهم عشان يذبحون الشيعة هذي خدعه يا عزيزي لا تسقط بها ..!اتوقع اني اكتب بالعربي وكلامي مفهوم الا اذا ان فهمك بطئ هذي مشكلتك الروافض والدواعش كلهم اعداء لهذا الوطن والتدخل لتقوية احد هذه الاطراف على الطرف الآخر هو خطأ ومغامرة غير محمودة العواقب
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
اكثر الاعضاء نعرفهم من سنوات ولكن !
اخسر صديق واكسب وطن ، افضل من خسارة وطن لمجاملة صديق ..
/
مقوله اعجبتني
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
سلاح الحدود لابد ان يمتلك مرحيات خفيفه مثل ليتل برد عشان يحرقون داعش حتى قبل مايعبرون الحدود
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
حال إدارة المنتدى كحال جنودنا الشهداء .. جميعهم اخذهم الغدر على حين غره والسبب واحد " حسن النية " ..
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
[MENTION=231]اتجاة البوصلة[/MENTION]
في خاصية بالمنتدى لتويتر استخدمها الصورة ماتنشاف واذا قربتها ماتقدر تقرها
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
الله لايطبع ع قلوبنا !!المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: هجوم على مركز جديدة عرعر
ياحبيبي مدرعة شبل زي سيارة الربع لكن لها تدريع جيدالمشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة
سيارات سلاح الحدود يجب ان تكون خفيفة التسليح
ولو تجي الدنيا على ما اتمنى
لتمنيت المدرعة الفنلندية patria AMV التي تتحمل قذائف RPG و لغم بوزن 10 كيلوجرام TNT

وهذي زي الشاص
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة تايفون-23 مشاهدة المشاركةانا اعرف الاخ جبل النار من ايام الساحات قبل خمسة أعوام أيام ماكنت تلبس حفائظ بامبرز
والاخ ذكر وجهة نظره عليك بتقبلها او الرد عليها بإحترام او اضرب رأسك بالحائط
بالمناسبة أنا اوافقه في الرأي الدواعش كانوا يطحنون في الروافض وتدخل التحالف ضدهم متاجهلاً المليشيات الرافضية لصالح المشروع الايراني في المنطقة وهذا بات واضحاً
وبالمناسبة احد السينتورات الامريكان اعلن امس في سي ان ان ان امريكا تدخلت في العراق لانقاذ الشيعة
كثير من الاخوان هنا وانا احدهم نرى ان تدخل التحالف ضد مايسمى داعش فقط متجاهلا ماتقوم به المليشيات الرافضية من جرائم أبشع ستكون عواقبه وخيمة مستقبلاً والله أعلم
اعتقد حلها اهون من حل ازمة داعش تقتل المسلمين + هم كذلك لاكن يكونو منك يقاتلونك اشر من عدو اصبح واضح للكل
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة ابو الليف مشاهدة المشاركةمافي صورهـ @اتجاة البوصلة
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
الله يرحم الشهداء
ويعفي عنهم ويرحم ذويهم
اتسائل كل من ايد داعش هل يدرك انهم عليهم وزرا من هذا ؟!! ام انهم بغض النظر عن اي شي لازم نعادي السعودية
الله لايبارك فيهم ولاسلم فيهم احد
وين @البراء
عن التعليق على مايحصل من اقوالة التافهه
اعوذ بالله منك الا الحبيب قائد السرب لايزعلة احد
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 30. الأعضاء 0 والزوار 30.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

اترك تعليق: