الشريط

وفد أمني بريطاني يتفقد إجراءات السفر على طائرات مصر للطيران

قام الوفد الأمنى بريطانى، مساء اليوم الإثنين، بتفقد إجراءات الأمن المتبعة على رحلات طائرات مصر للطيران المتجهة إلى لندن فى جولة تستمر 4 أيام بمطار القاهرة الدولى، يتابع الوفد خلالها تأمين الركاب والطائرات والبضائع المتوجهة إلى لندن داخل صالات السفر والوصول، ضمن تفتيش أمنى تقوم به دول ومنظمات دولية على المطارات المصرية.

ومن جانبه ، صرح مصدر بمطار القاهرة الدولي، أن الوفد البريطاني ضم 2 من كبار خبراء الأمن بإدارة النقل البريطانية، وبدأ الوفد فعالياته بجلسة مع قيادات الأمن بمطار القاهرة، حيث تم بحث جدول الزيارة، وتفقد الوفد استعداد الأجهزة الأمنية بالمطار. وأوضح المصدر أن الوفد البريطاني سيقوم برصد ومتابعة إجراءات الأمن المتبعة على الركاب والحقائب الخاصة برحلة مصر للطيران والمتجهة إلى لندن منذ دخولهم إلى صالات السفر وحتى صعودهم للطائرات، ومتابعة إنهاء إجراءات الوزن والجوازات والتفتيش قبل صعودهم الطائرات.

وأشار المصدر إلى أن الوفد سيقوم أيضا بمتابعة عمليات تزويد الطائرة بالوجبات من خلال زيارته منطقة الخدمات الجوية، ثم قرية البضائع ورصد عمليات تأمين وفحص الطرود المشحونة على الطائرات.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com