إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • hitler789
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو عساف مشاهدة المشاركة
    سؤالي لك

    لماذا يدخل الجيش المصري في حرب ضد جماعات مسلحه في سيناء ؟ الا يوجد قوى امن داخلي في مصر مخصص لمثل هذه المواجهات ويتولى المهمه بدل اقحام الجيش النظامي ؟
    اظن اوضحت من يحارب الجيش فى سيناء فى ردى السابق
    اما بالنسبة لسؤالك
    -سيناء وضع خاص جدا والجيش طول عمره من يعامل اهلها ليس افراد الشرطى
    -افراد الشرطى غير مؤهلين للتعامل مع الارهابيين وانا اقصد بالارهابيين هنا اللى عندهم خبرة فى حرب العصابات
    الا القليل من افراد القوات الخاصة للشرطة
    -الشرطة غير مجهزة بمروحيات او طائرات بدون طيار وغيره من الادوات التى تساعد على التخلص منهم
    - اخيرا وان سيناء هى مسرح العلميات دائما مع عدونا التقليدى وهو اسرائيل وبالتالى افراد الجيش لديهم خبرة
    بالاماكن وبالتعامل مع القبائل والبدو هنالك اكثر من خبرة الشرطى
    شكرا.

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو عساف مشاهدة المشاركة
    سؤالي لك

    لماذا يدخل الجيش المصري في حرب ضد جماعات مسلحه في سيناء ؟ الا يوجد قوى امن داخلي في مصر مخصص لمثل هذه المواجهات ويتولى المهمه بدل اقحام الجيش النظامي ؟
    مشغولة بضرب بنات الازهر

    يكفيك ان سلاح المظلات اقتحم كلية الازهر بنات قبل فترة





    اشباه الرجال يسترجلون على النساء في الجامعات ويمرغ انوفهم امام بضع مئات في سيناء

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    ^^^^

    نفسي أفش غلي في المصريين بس ما أقدر ..

    حنا العرب حنا أهل الشهامة والشجاعة والكرم ..

    حنا من نعفو إذا قدرنا ولا نشمت بعدونا ولا نغدر بصديقنا ..

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة amerm مشاهدة المشاركة
    مصر ستبقى رغم حقد الحاقدين ومكر الماكرين عشان المصريين إرادتهم قوية.. تحيا مصر تحيا مصر
    الله يديم العزه لكل بلد مسلم
    اخوي شوف انا راح اتكلم عن نفسي واتوقع كثير من الاعضاء يوافقني على كلامي احنا مايرضينا الي صاير بمصر الان بعكس يؤلمنى هذا الشي واحنا انتقدنا امر ماخفيك ممكن يكون في نوع من الاستهزاء والغبطه بس والله ماجى من فراق من كثر ماعنينا من استهزاء بعض المصريين الي عايشين فوق السحاب ولاتنسى اعلامكم كيف يتكلم عن بلادانا اذا نجحت اي عمليه امنيه عندنا ويرجع الفضل عليه وانه الجيش المصري الي قام بالعمليه وانه وانه الى ماله اخر باقي عملية الخاصه بالعماله المخالفه مانسبوها للجيش المصري حتى مشكلة الاثيوبيين انسبوها للامن المركزي ايش لزمة الامن عندنا

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة amerm مشاهدة المشاركة
    مصر ستبقى رغم حقد الحاقدين ومكر الماكرين عشان المصريين إرادتهم قوية.. تحيا مصر تحيا مصر



    انتقادنا لمصر لاننا نحب مصر وشعب مصر وليس كرها فيها



    لكن اساس المشكلة انه في السنوات الماضية كان الجيش المصري يطبل لنفسه كثيرا
    ووصل به الامر الى ادعاء اكتشاف علاج للايدز والتهاب الكبد الوبائي !!

    ونتفاجئ بمستواه امام حفنة من الارهابيين !!



    الانتقاد وسيلة مهمة لمعالجة الاخطاء

    فلا تغضب اذا انتقدنا مستوى التخطيط لدى القادة المصريين


    ************


    دعواتنا بأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء

    اترك تعليق:


  • amerm
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    مصر ستبقى رغم حقد الحاقدين ومكر الماكرين عشان المصريين إرادتهم قوية.. تحيا مصر تحيا مصر

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة hitler789 مشاهدة المشاركة
    اولا:انا دخلت المنتدى ده صدفه لكن من الواضح ان فى عدد لا باس به من الارهابيين وده واضح من مشاركتهم
    ثانيا:اللى مش عارف الجيش المصرى وعقيدته فهو لم يفقه شىء ابدا ولا اعتقد انه سيفقه اى شىء فى المستقبل
    -الجيش المصرى ليس بمليشيات او عصابات ولكنه جيش وطنى جميع افراده ابناء لهذا الوطن من اهلنا بالمصرى يعنى اخى وابن عمى واقاربى وغيرهم وغيرهم الجيش ده مش افراد جيبنهم من مكان اخر لكن هو ابن الشعب المصرى
    -الجيش لم يضرب عشوائى او من هذا القبيل من الاخر لازم نفهم اللى بيحصل فى سيناء
    بمعنى افراد من اهل سيناء يعملون بتجارة ممنوعة مثل البانجو وغيرها وكانوا فى السنوات السابقة متروكين وهنالك ربح بالملايين فى تجارات عديدة لما الجيش هيضيق عليهم اكيد الناس دى مش هتسكت راجل كان بيكسب ملايين ودلوقتى عاوزه يوقف اللى بيعمله ده جزء
    -الجزء الثانى الارهابيين اللى فى سيناء ومعروف من هم ومن يمولهم واذكركم بقول البلتاجى ان الذى يحدث فى سيناء يتوقف فى الثانية التى يعلن فيها عبد الفتاح السيسى عودة مرسى.
    -فالحرب على الارهاب فى سيناء ليست باليسيرة لاسباب عديدة كما ان سيناء مساحتها 65000 كم
    -ولابد ان نعترف انه يوجد اهمال جسيم فى سيناء ولابد من تعديل الوضع هناك ليس فقط امنيا ولكن اقتصاديا وتنمويا
    -المؤكد لى وللجميع ممن يوزنون الامور بميزان العقل ان هناك فساد فى مصر فى اغلب المؤسسات ومن ينكر ذلك فهو جاهل او غافل ولابد من العمل على اقتلاع هذا الفساد
    - فيديوهات الارهابيين على قنواتهم واليوتيوب مليىء بها تهديد بضرب البنوك والشركات السياحية والاجنبية وغيرها الكثير اضافة الى التهليل الصريح والواضع لضرب هؤلاء الجنود وذلك لمن اراد ان يذًكر
    -اخيرا الجيش المصرى مش محتاج شهادة من احد وانا اعتقد والله اعلم ان جميع الارهابين فى المنتدى هنا او خارج هنا يعلمون ذلك ولكن بدون تصريح بهذا وفى النهاية اهل مكة ادرى بشعابها.
    معليش الجماعه ماتكلمو عن الوطنيه تكلمو على مستوى التطوير وقيادة العمليات وتعقب الارهابيين بعد عملياتهم والكشف عن مواقعهم الشباب يتكلمون عن انحدار واضح بمستوى الجيش المصري

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
    شوف يا حضرة


    انا لست مع الدواعش على الاطلاق

    ويا ليت تبطل تشغل اسطوانة الجيش المصري جيش وطني

    اغلب جيوش العالم وطنية لكن المشكلة في من يديره

    وانت عارف ان جيشكم شغال مثل المافيا يتبع قائده ولا يتبع الدستور والقانون

    والقادة المتقاعدين من الجيش يسلموه ادارة محافظة او رئيس احد القطاعات المهمة في البلد !!!

    الامر المهم هو قصة ان جيشكم اعطيتوه اكبر من حجمه وضخمتم قدراته والنتائج الان مخجلة بحق

    لا زال الارهابيون طلقاء وتفتقر الحكومة والجيش المصري لحسن ادارة الازمة وتقدير الامور

    مثل ما تفضل به ابو عساف بان هناك علامات استفهام تدور حول عدم استخدام قوى الامن الداخلي مثل الامن المركزي واستخدام الجيش بدلا عنه

    الشرطة المصرية لم نرى سطوتها سوى على المواطنين المساكين وانت تعلم فضائح شرطتكم

    ونصيحة لا تلقي محاضرات عن الوطنية والشرف واسم عضويتك يدعو للخجل

    هتلر طاغية مثله مثل غيره وهو واليهود سواء بالنسبة لي
    هتلر طاغية؟؟؟ هتلر حارب دول اهانت واذلت ألمانيا... ولا شكلك نسيت معاهدة فرساي 1-منع ألمانيا من بناء قوة جوية 2-تدفع ألمانيا تكاليف الحرب وتقدر269 مليار مارك ألماني 3-واغتصبت فرنسا وبلجيكا وتشيكلوفاكيا وبولندا والدينمارك أراضي من ألمانيا... بالله هذا الظلم الشعب الألماني يسكت عنه وهتلر لم يحارب إلا الدول التي حاربت ألمانيا في الحرب العالمية الأولى

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة hitler789 مشاهدة المشاركة
    اولا:انا دخلت المنتدى ده صدفه لكن من الواضح ان فى عدد لا باس به من الارهابيين وده واضح من مشاركتهم
    ثانيا:اللى مش عارف الجيش المصرى وعقيدته فهو لم يفقه شىء ابدا ولا اعتقد انه سيفقه اى شىء فى المستقبل
    -الجيش المصرى ليس بمليشيات او عصابات ولكنه جيش وطنى جميع افراده ابناء لهذا الوطن من اهلنا بالمصرى يعنى اخى وابن عمى واقاربى وغيرهم وغيرهم الجيش ده مش افراد جيبنهم من مكان اخر لكن هو ابن الشعب المصرى
    -الجيش لم يضرب عشوائى او من هذا القبيل من الاخر لازم نفهم اللى بيحصل فى سيناء
    بمعنى افراد من اهل سيناء يعملون بتجارة ممنوعة مثل البانجو وغيرها وكانوا فى السنوات السابقة متروكين وهنالك ربح بالملايين فى تجارات عديدة لما الجيش هيضيق عليهم اكيد الناس دى مش هتسكت راجل كان بيكسب ملايين ودلوقتى عاوزه يوقف اللى بيعمله ده جزء
    -الجزء الثانى الارهابيين اللى فى سيناء ومعروف من هم ومن يمولهم واذكركم بقول البلتاجى ان الذى يحدث فى سيناء يتوقف فى الثانية التى يعلن فيها عبد الفتاح السيسى عودة مرسى.
    -فالحرب على الارهاب فى سيناء ليست باليسيرة لاسباب عديدة كما ان سيناء مساحتها 65000 كم
    -ولابد ان نعترف انه يوجد اهمال جسيم فى سيناء ولابد من تعديل الوضع هناك ليس فقط امنيا ولكن اقتصاديا وتنمويا
    -المؤكد لى وللجميع ممن يوزنون الامور بميزان العقل ان هناك فساد فى مصر فى اغلب المؤسسات ومن ينكر ذلك فهو جاهل او غافل ولابد من العمل على اقتلاع هذا الفساد
    - فيديوهات الارهابيين على قنواتهم واليوتيوب مليىء بها تهديد بضرب البنوك والشركات السياحية والاجنبية وغيرها الكثير اضافة الى التهليل الصريح والواضع لضرب هؤلاء الجنود وذلك لمن اراد ان يذًكر
    -اخيرا الجيش المصرى مش محتاج شهادة من احد وانا اعتقد والله اعلم ان جميع الارهابين فى المنتدى هنا او خارج هنا يعلمون ذلك ولكن بدون تصريح بهذا وفى النهاية اهل مكة ادرى بشعابها.

    شوف يا حضرة


    انا لست مع الدواعش على الاطلاق

    ويا ليت تبطل تشغل اسطوانة الجيش المصري جيش وطني

    اغلب جيوش العالم وطنية لكن المشكلة في من يديره

    وانت عارف ان جيشكم شغال مثل المافيا يتبع قائده ولا يتبع الدستور والقانون

    والقادة المتقاعدين من الجيش يسلموه ادارة محافظة او رئيس احد القطاعات المهمة في البلد !!!

    الامر المهم هو قصة ان جيشكم اعطيتوه اكبر من حجمه وضخمتم قدراته والنتائج الان مخجلة بحق

    لا زال الارهابيون طلقاء وتفتقر الحكومة والجيش المصري لحسن ادارة الازمة وتقدير الامور

    مثل ما تفضل به ابو عساف بان هناك علامات استفهام تدور حول عدم استخدام قوى الامن الداخلي مثل الامن المركزي واستخدام الجيش بدلا عنه

    الشرطة المصرية لم نرى سطوتها سوى على المواطنين المساكين وانت تعلم فضائح شرطتكم

    ونصيحة لا تلقي محاضرات عن الوطنية والشرف واسم عضويتك يدعو للخجل

    هتلر طاغية مثله مثل غيره وهو واليهود سواء بالنسبة لي

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    طيب وين ال245 هيلوكبتر... لا كن ما أقول إلا وا فشيلتاه

    اترك تعليق:


  • ابو عساف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة hitler789 مشاهدة المشاركة
    اولا:انا دخلت المنتدى ده صدفه لكن من الواضح ان فى عدد لا باس به من الارهابيين وده واضح من مشاركتهم
    ثانيا:اللى مش عارف الجيش المصرى وعقيدته فهو لم يفقه شىء ابدا ولا اعتقد انه سيفقه اى شىء فى المستقبل
    -الجيش المصرى ليس بمليشيات او عصابات ولكنه جيش وطنى جميع افراده ابناء لهذا الوطن من اهلنا بالمصرى يعنى اخى وابن عمى واقاربى وغيرهم وغيرهم الجيش ده مش افراد جيبنهم من مكان اخر لكن هو ابن الشعب المصرى
    -الجيش لم يضرب عشوائى او من هذا القبيل من الاخر لازم نفهم اللى بيحصل فى سيناء
    بمعنى افراد من اهل سيناء يعملون بتجارة ممنوعة مثل البانجو وغيرها وكانوا فى السنوات السابقة متروكين وهنالك ربح بالملايين فى تجارات عديدة لما الجيش هيضيق عليهم اكيد الناس دى مش هتسكت راجل كان بيكسب ملايين ودلوقتى عاوزه يوقف اللى بيعمله ده جزء
    -الجزء الثانى الارهابيين اللى فى سيناء ومعروف من هم ومن يمولهم واذكركم بقول البلتاجى ان الذى يحدث فى سيناء يتوقف فى الثانية التى يعلن فيها عبد الفتاح السيسى عودة مرسى.
    -فالحرب على الارهاب فى سيناء ليست باليسيرة لاسباب عديدة كما ان سيناء مساحتها 65000 كم
    -ولابد ان نعترف انه يوجد اهمال جسيم فى سيناء ولابد من تعديل الوضع هناك ليس فقط امنيا ولكن اقتصاديا وتنمويا
    -المؤكد لى وللجميع ممن يوزنون الامور بميزان العقل ان هناك فساد فى مصر فى اغلب المؤسسات ومن ينكر ذلك فهو جاهل او غافل ولابد من العمل على اقتلاع هذا الفساد
    - فيديوهات الارهابيين على قنواتهم واليوتيوب مليىء بها تهديد بضرب البنوك والشركات السياحية والاجنبية وغيرها الكثير اضافة الى التهليل الصريح والواضع لضرب هؤلاء الجنود وذلك لمن اراد ان يذًكر
    -اخيرا الجيش المصرى مش محتاج شهادة من احد وانا اعتقد والله اعلم ان جميع الارهابين فى المنتدى هنا او خارج هنا يعلمون ذلك ولكن بدون تصريح بهذا وفى النهاية اهل مكة ادرى بشعابها.
    سؤالي لك

    لماذا يدخل الجيش المصري في حرب ضد جماعات مسلحه في سيناء ؟ الا يوجد قوى امن داخلي في مصر مخصص لمثل هذه المواجهات ويتولى المهمه بدل اقحام الجيش النظامي ؟

    اترك تعليق:


  • hitler789
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    اولا:انا دخلت المنتدى ده صدفه لكن من الواضح ان فى عدد لا باس به من الارهابيين وده واضح من مشاركتهم
    ثانيا:اللى مش عارف الجيش المصرى وعقيدته فهو لم يفقه شىء ابدا ولا اعتقد انه سيفقه اى شىء فى المستقبل
    -الجيش المصرى ليس بمليشيات او عصابات ولكنه جيش وطنى جميع افراده ابناء لهذا الوطن من اهلنا بالمصرى يعنى اخى وابن عمى واقاربى وغيرهم وغيرهم الجيش ده مش افراد جيبنهم من مكان اخر لكن هو ابن الشعب المصرى
    -الجيش لم يضرب عشوائى او من هذا القبيل من الاخر لازم نفهم اللى بيحصل فى سيناء
    بمعنى افراد من اهل سيناء يعملون بتجارة ممنوعة مثل البانجو وغيرها وكانوا فى السنوات السابقة متروكين وهنالك ربح بالملايين فى تجارات عديدة لما الجيش هيضيق عليهم اكيد الناس دى مش هتسكت راجل كان بيكسب ملايين ودلوقتى عاوزه يوقف اللى بيعمله ده جزء
    -الجزء الثانى الارهابيين اللى فى سيناء ومعروف من هم ومن يمولهم واذكركم بقول البلتاجى ان الذى يحدث فى سيناء يتوقف فى الثانية التى يعلن فيها عبد الفتاح السيسى عودة مرسى.
    -فالحرب على الارهاب فى سيناء ليست باليسيرة لاسباب عديدة كما ان سيناء مساحتها 65000 كم
    -ولابد ان نعترف انه يوجد اهمال جسيم فى سيناء ولابد من تعديل الوضع هناك ليس فقط امنيا ولكن اقتصاديا وتنمويا
    -المؤكد لى وللجميع ممن يوزنون الامور بميزان العقل ان هناك فساد فى مصر فى اغلب المؤسسات ومن ينكر ذلك فهو جاهل او غافل ولابد من العمل على اقتلاع هذا الفساد
    - فيديوهات الارهابيين على قنواتهم واليوتيوب مليىء بها تهديد بضرب البنوك والشركات السياحية والاجنبية وغيرها الكثير اضافة الى التهليل الصريح والواضع لضرب هؤلاء الجنود وذلك لمن اراد ان يذًكر
    -اخيرا الجيش المصرى مش محتاج شهادة من احد وانا اعتقد والله اعلم ان جميع الارهابين فى المنتدى هنا او خارج هنا يعلمون ذلك ولكن بدون تصريح بهذا وفى النهاية اهل مكة ادرى بشعابها.

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    سبحان اللي خلى حيلهم بينهم

    ما اتأسف واحزن الا على الابرياء لكن داعش والجيش المصري هههههه

    انا على المدرج اتفرج

    وخلنا نشوف قدعنة خير اجناد الارض على قولتهم ونشوف احترافيتهم وخبرتهم القتالية المتراكمة منذ ايام الهكسوس ههههههه

    اترك تعليق:


  • ابو عمر2000
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    وينهم عن القدس عصابه بيت المقدس يبعد عنهم عشرين كيلو

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    اللي يشوف مظاهرات الخرفان وكمية الخراطيش اللي تطلق عشوائي لا يستعد ايضاً ان بعض الصور هذي من افعالهم من اجل اكتساب استعطاف الناس
    من رابعه الى يوم مظاهرات المطرية فيها أسلحة واطلاق نار على المدنيين
    اللي يرش مرسي بالمية نرشه بالدم ما انقالت عبط او ساعة غضب ولا رجوع مرسي رجوع الهدوء في سينا
    الجيش يخطي لكن فيه ناس تغمض عن افعال الخرفان ومسوين انفسهم دواعش
    واخرهم احد الاعضاء يدري ان موقفهم سافل ونذل مع الحوثيين ضد السنة لكن مثل اللي بلع الموس ان قال سفله مايقدر يدافع عنهم او حتى بالتلميح
    تارك الموس بنص حلقه

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X