نيسان/أبريل 23, 2024
الشريط

في يوروساتوري، لوكهيد مارتن تستعرض اليوم، تحديثات المستقبل

حزيران/يونيو 13, 2016 3385

تشارك شركة لوكهيد مارتن في معرض يوروساتوري 2016 وتستعرض ابرز حلولها في مجال الامن والدفاع بهدف دعم الوحدات البرية جوا وبرا وبحرا.

تمتلك لوكهيد مارتن مروحة واسعة من الأنظمة الدفاعية التي تسمح بتوفير منظومة متكاملة من القدرات القتالية، نظم الادارة والتحكم بالنيران، منظومات الدفاع الجوي الصاروخي، والأنظمة القتالية الداعمة لها.

ابرز ما ستعرضه لوكهيد مارتن خلا يوروساتوري هو برنامجها " التحديث من اجل المستقبل" ويهدف هذا البرنامج الى تحديث وادامة عمل وفعالية حساسات ومستشعرات النظم الخاصة بطوافة الاباتشي حول العالم. ويشمل هذا البرنامج تحديث حساسات الاباتشي لصالح الجيش الأميركي إضافة الى خمسة عشر دولة حول العالم تقوم بتشغيل هذه الطوافات.

سيسمح هذا التحديث باعطاء طياري الاباتشي القدرة على سرعة ودقة التعرف على الأهداف وعلى مسافات ابعد مما هو عليه اليوم، من خلال استخدام مجموعة الحساسات النهارية المتطورة Modernized Day Sensor Assembly. إضافة الى السعي لتحسين القدرة على صيانة هذه الأجهزة وادامتها من خلال البرج الجديد ذو الموثوقية العالية.

كما ستعرض لوكهيد مارتن برنامجها " تحسين قدرات النيران ذات الدقة العالية " والذي يهدف الى تلبية متطلبات القوات المقاتلة الانية والمستقبلية. وتسعى لوكهيد مارتن الى تطوير شراكاتها في الصناعات الدفاعية مع  عدة دول حول العالم. واهم المنظومات التي سيتم تحديثها هي منظومات الصواريخ وراجمات الصواريخ مثل TACMS و HIMARS و GMLRS.

منظومات قسم التحكم بالنيران من شركة لوكهيد مارتن.

Last modified on الإثنين, 13 حزيران/يونيو 2016 14:04
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com