نددت روسيا ببدء تشغيل نظام دفاعي أمريكي مضاد للصواريخ في رومانيا اليوم الخميس، معتبرةً أنه يشكل “تهديداً لأمنها”.
وقال الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف “قلنا ذلك منذ البداية ونحن مقتعون بأن نشر النظام المضاد للصواريخ يشكل بحد ذاته تهديداً لأمن روسيا”.
وسيتم دمج هذه المنظومة لاحقاً بمشروع الدرع المضادة للصواريخ التابعة لحلف شمال الأطلسي.
You may also like
تركيا ترسل تعزيزات عسكرية جديدة إلى الحدود السورية
قوة حرس الحدود الأوروبية الجديدة ستبدأ عملها قبل نهاية العام الحالي
إسرائيل تتحدث عن التوصل لاتفاق تطبيع مع تركيا
السعودية: الانتهاء من بناء أول مصنع لهياكل الطائرات في منتصف 2017
الدواعش يهربون من سوريا ويلجأون إلى ليبيا
غواصات روسية جديدة بطلاء مضاد للرادارات
Latest Posts from
مفاوضات الدوحة تترنح ما بين اوهام النصر الكامل وواقع الفشل الاستراتيجي
لبنان يتبلغ وضع “قانون قيصر” (سيزر) موضع التنفيذ