طلب حلف شمال الأطلسي من كندا ألف جندي لضمهم إلى قوة جديدة في أوروبا الشرقية، على ما أوردته صحيفة «ناشيونال بوست» الكندية في عددها الصادر أمس. وأشارت الصحيفة إلى أن كندا سوف تكون الشريك الرابع الذي ينضم إلى هذه القوة بعد أن وعدت كل من الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا بالمشاركة بألف جندي لكل منها. ولفتت الصحيفة إلى أن تلبية هذا المطلب سوف يكون بمثابة أسهل القرارات التي يتخذها رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو الذي تعهد بحفظ السلام في أوروبا.
You may also like
العثور على 71 جثة داخل غواصة غارقة منذ سبعة عقود
القوات الجوية المصرية تتسلم الدفعة الثانية من مقاتلات ” رافال ” الخميس القادم
الدفاع الروسية للبنتاغون: صبرنا نفذ
قائد الجيش اللبناني: خطر المخيمات السورية يتزايد لكن الأمن تحت السيطرة
اطلاق صواريخ من غزة على اسرائيل
الإمارات: الشيخ خليفة بن زايد يغادر البلاد في “زيارة خاصة”
Latest Posts from
مفاوضات الدوحة تترنح ما بين اوهام النصر الكامل وواقع الفشل الاستراتيجي
لبنان يتبلغ وضع “قانون قيصر” (سيزر) موضع التنفيذ