العناوين

        

اليونيفيل تنفي تعليق دورياتها في جنوب لبنان

02 حزيران 2016
540 مرات

أكد الناطق الرسمي باسم قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان (اليونيفيل) أندريا تينينتي أن اليونيفيل مستمرة بالقيام بأنشطتها العملياتية اليومية في منطقة عملياتها بتنسيق وثيق مع الجيش اللبناني.

جاء ذلك في بيان أصدره تينيتي اليوم الخميس ردًا على التقارير الإعلامية التي تحدثت عن قيام تلك القوات بتعليق دورياتها اليومية في لبنان.

ولفت تينيتي إلى أن تركيز اليونيفل لا يزال منصبًا على عملياتها وعلى تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 1701 وقال:"إن لدى اليونيفل إجراءات أمنية وحماية شاملة تعمل في إطارها وليس هناك حاجة لزيادتها. كما يتم مراجعة هذه الإجراءات بشكل مستمر بناء على الوضع على الأرض، وأن أمن وسلامة أفراد اليونيفل في غاية الأهمية وهو جزء لا يتجزأ من النجاح في تنفيذ ولايتها، لذلك فإننا نأخذ هذا الأمر على محمل الجد".

وختم تننتي بحسب ما ذكرته الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية اللبنانية "من المهم التأكيد على أن اليونيفل والقوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني بشكل عام لديه مصلحة مشتركة في الحفاظ على الاستقرار في جنوب لبنان ومنع انتهاكات القرار 1701".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com