العناوين

        

ترامب يطلب زج كلينتون بالسجن وكلينتون لا تأتمنه على مفاتيح اطلاق الصواريخ النووية

أعلن مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، أن منافسته عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون يجب أن يزج بها في السجن بسبب فضيحة رسائل بريدها الإلكتروني.

وكلينتون ترد بانه لا يصلح لتولي الرئاسة الأمريكية ولا يمكن ائتمانه على قدرات اطلاق الصواريخ النووية الاميركية

وقال ترامب الجمعة 3 يونيو/حزيران، ردا على تصريحات كلينتون التي وصفت فيها أفكار منافسها الجمهوري بأنها غير مترابطة وغريبة وكاذبة، إن وزيرة الخارجية السابقة أيدت الرئيس باراك أوباما في صفقته مع إيران لأنها لا تريد أن ينتهي بها الأمر في السجن بسبب "رسائلها"، في إشارة إلى استخدام كلينتون حسابها الخاص في البريد الإلكتروني لإرسال معلومات قد تكون بينها معلومات سرية.

وأكد الملياردير الأمريكي أن سماح السلطات الحالية لكلينتون بالمشاركة في سباق الانتخابات "عار على الولايات المتحدة وعار على أمتنا".

يذكر أن مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي لم يبت بعد في مسألة فتح قضية ضد وزيرة الخارجية السابقة بسبب التسريبات المحتملة للمعلومات السرية.

وكانت هيلاري كلينتون قد هاجمت، الخميس 2 يونيو/حزيران، خصمها الجمهوري دونالد ترامب، متهمة إياه بأنه "يبحث عن معركة مع حلفاء الولايات المتحدة وأصدقائها".

آخر تعديل على الجمعة, 03 حزيران/يونيو 2016 11:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com