العناوين

        

سيئول تنشر طائرات مراقبة إسرائيلية في الجزر الحدودية

قررت الحكومة الكورية الجنوبية نشر مركبات جوية بدون طيار من أجل المراقبة والقيام بمهام استطلاعية في المناطق الواقعة في الجزر الحدود الشمالية الغربية بدءا من أغسطس القادم.
وقال مصدر عسكري كوري مسؤول الجمعة إنه سيتم نشر طائرات "آي إيه آي هيرون-1" الإسرائيلية في وحدات الجبهة الأمامية، لتقوم بمجموعة واسعة من المهام، منها مراقبة الجزر الحدودية الشمالية الغربية.
وتعتبر الطائرات "هيرون-"1 ذات تحمل طويل وتعمل بدون طيار ويمكنها حمل ما يصل إلى 250 كيلوغراما من معدات المراقبة على ارتفاع 10 كيلومترات فوق سطح الأرض، وهي قادرة على الطيران لأكثر من 40 ساعة.
كما يمكنها التواصل مع برج المراقبة الأرضي على بعد 200 كيلومتر. وفي حالة رصدها صاروخا منطلقا، يمكنها تتبعه ونقل معلومات عنه إلى الطائرات المقاتلة في الخلف.
وقررت إدارة كوريا الجنوبية لمشتريات الدفاع في ديسمبر من عام 2014 شراء طائرات "آي إيه آي هيرون-1 " التي طورتها المؤسسة الإسرائيلية لصناعات الفضاء، وذلك لاستخدامها لمراقبة المناطق القريبة من سيول والجزر الحدودية الشمالية الغربية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com