العناوين

        

محمد بن راشد يهنئ الكويتيين بالعيد الوطني عبر “رسائل نصية”

بعد أن استقبل مطار دبي الزوار الكويتيين بتوزيع هدايا والورود والأعلام الكويتية احتفاء بالعيد الوطني للكويت، وصلت رسائل نصية قصيرة إلى الكويتيين تحمل اسم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي ووزير الدفاع الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم يبارك فيها للكويتيين في الاعياد الوطنية.

وقد وصلت الرسائل للكويتين عبر خطوط الهواتف التي تم توزيعها عليهم ضمن الهدايا التي قُدّمت لهم في مطار دبي في بادرة تعكس مدى عمق العلاقات الأخوية بين الكويت والإمارات.

وجاء نص الرسالة التي وصلت للكويتيين عبر هذه الخطوط المهداة لهم كالآتي ” تحياتي ومحبتي لأهل الكويت ونبارك لكم ولأميركم أمير الإنسانية عيدكم الوطني الجديد, أخوكم محمد بن راشد آل مكتوم “.

d985d8add985d8af d8a8d986 d8b1d8a7d8b4d8af 2

هذا وقد شارك مطار دبي الدولي المسافرين الكويتيين احتفالاتهم بالعيد الوطني في بادرة تعكس مدى عمق العلاقات الأخوية بين الكويت والإمارات.

وقام أعضاء أعضاء فريق (هويتي) التابع لسلطة مطارات دبي باستقبال وتوزيع الورود والحلوى والضيافة العربية والإعلام الكويتية على الزوار الكويتيين القادمين إلى دبي لقضاء إجازاتهم في ربوع الإمارات.

وقالت سلطة مطارات دبي في بيان صحفي إن فريقها برئاسة نائب الرئيس الأول للضمان المؤسسي والحوكمة ماجد الجوكر بتوزيع أعلام الكويت على الكويتيين القادمين إلى دبي والتي رفرفت في جنبات المبنى رقم (1) متمنين لهم قضاء إجازة طيبة في ربوع الإمارات.

ونقل البيان عن نائب رئيس "مطارات دبي" جمال الحاي قوله "أوجه أطيب الأمنيات إلى دولة الكويت الشقيقة بهذه المناسبة العزيزة راجياً لها دوام التطور والإزدهار وإلى شعبها العزيز بموفور الرخاء والمضي قدماً على طريق تحقيق تطلعاته المستقبلية".

وذكرت أن فريق (هويتي) التابع لمطارات دبي يضم ممثلين عن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والإدارة العامة لأمن المطارات وجمارك دبي ويهدف إلى إبراز الوجه الحضاري لدولة الإمارات "وجعل منافذ الدولة جسوراً للمحبة والتآخي مع مختلف شعوب وثقافات العالم".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com