نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

اليمن: إحباط عملية إرهابية كبيرة لاستهداف مطار عدن ومعسكر التحالف

تموز/يوليو 14, 2016 1559

أحبطت شرطة عدن أكبر عملية إرهابية لاستهداف مطار عدن الدولي، ومعسكر لقوات التحالف العربي.

وقال المتحدث باسم الشرطة، عبدالرحمن النقيب، إن وحدة أمنية تمكنت من إحباط عملية إطلاق ثلاثة صواريخ من منطقة المحافر الواقعة بين محافظتي عدن ولحج باتجاه مطار عدن الدولي، ومعسكر قوات التحالف العربي.

وقال النقيب في بلاغ : "إن وحدة خاصة تابعة لإدارة شرطة عدن تمكنت، عقب تلقيها معلومات بتلك العملية الإرهابية، من ضبط ثلاثة مسلحين كانوا يتولون حراسة منصات الصواريخ فيما جرى التحفظ أيضاً في الموقع على جرار حفر "شيول" يقوم بتجهيز وإعداد مرابض منصات إطلاق الصواريخ الثلاثة"، مشيراً إلى أن العملية تمت بإشراف مباشر من قبل مدير شرطة عدن، اللواء شلال شائع.

وذكر المتحدث باسم الشرطة أن "جماعات إرهابية تنشط في مناطق زراعية وصحراوية واقعة بين محافظتي لحج وعدن، كانت استهدفت في وقت سابق مطار عدن الدولي بصاروخين لم يسفرا عن وقوع خسائر، بغية زعزعة الأمن والاستقرار في عدن وبقية المحافظات المحررة، خدمة لأهداف ميليشيات الحوثي وحليفهم المخلوع صالح التي تحرك هذه الجماعات الإرهابية".

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com