العناوين

        

المدمرة الصاروخية الأميركية "بورتر" تدخل غداً مياه البحر الأسود

تدخل غداً المدمرة الصاروخية الأميركية مياه البحر الأسود وفقاً لما صرّح أمس السبت مصدر في الأسطول السادس للبحرية الأميركية.

ووفقا للأسطول، تقوم المدمرة " بالدخول إلى الموانئ، وتشارك في التدريبات الثنائية مع القوات البحرية للدول الشركاء في أوروبا، في إطار دعم عملية "الحزم الأطلسي" .

وحول هذه الزيارة نصح خبير عسكري روسي الولايات المتحدة بعدم قيام سفنها بزيارات إلى البحر الأسود، وقال الخبير ميخائيل خودارينوك، في حديث مع إذاعة "زفيزدا" : "تشهد العلاقات بين الدول المتجاورة في هذه المنطقة توترا. وبشكل عام، لا تساعد الزيارات من هذا النوع على تحسين العلاقات العسكرية. بيد أنه لا يمكن اعتبار هذه الزيارة استفزازا، لأنها تجري وفق القانون الدولي"، وأضاف: "يتعين على سفن القوات البحرية الأمريكية أن تمتنع عن القيام بزيارات لهذه المنطقة".

هذا وترابط " بورتر"، بصفة دائمة في قاعدة روتا في إسبانيا، وتقوم بدوريات روتينية مع حلفاء الولايات المتحدة وشركائها ... لضمان الأمن والاستقرار في منطقة البحر الأسود.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com