نيسان/أبريل 16, 2024
الشريط

طائرات "النجوم التركية" تقدم عرضًا جويًا مثيرًا شمالي هولندا

حزيران/يونيو 10, 2016 1570

قدم فريق "النجوم التركية" للاستعراض الجوي (تابع لسلاح الجو التركي)، أمس الجمعة، عرضًا جويًا مثيرًا في مدينة "ليوواردن" بمقاطعة "فريزلاند" شمالي هولندا، وسط حضور جماهيري لافت.

وشاركت سبع طائرات حربية تركية، في الاستعراض، الذي نظم في قاعدة ليوواردن الجوية، ضمن فعالية للتعريف بالقوات الجوية الهولندية، حيث لاقى العرض الذي استمر 40 دقيقة، اهتماما بالغا من قبل الحضور من الهولنديين والأتراك.

وأوضح رئيس الفريق، النقيب عثمان ياغجي، في حديثٍ لوكالة الأناضول، أن النجاحات الداخلية والخارجية، التي حققها "فريق النجوم"، جعلته محط اهتمام بارز في مختلف أنحاء العالم، بحسب قوله.

بدوره، قال النقيب كمال قويونلو أوغلو، أحد أعضاء الفريق، إن هدفهم من المشاركة في الفعالية "تمثيل تركيا ورفع علمها خارج البلاد"، مشيرا أنهم يعتزمون المشاركة في عرضين مماثلين، أحدهما بالدانمارك، يوم 19 يونيو/ حزيران الحالي، والثاني بالنمسا، خلال العام الحالي، دون تحديد تاريخ بعينه للمشاركة.

Last modified on الجمعة, 10 حزيران/يونيو 2016 23:05
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com