العناوين

        

"نمر NIMR" الاماراتية تطلق نخبة مركباتها التكتية في الاسواق الاسيوية

03 تشرين2 2015
932 مرات

ابو ظبي 3 نوفمبر 2015 - اعلنت الشركة الاماراتية  "نمر- NIMR" المصنعة للمركبات العسكرية اليوم عن مرحلة جديدة في نمو وتطور الشركة مع إطلاق مركبتها العسكرية في الاسواق الآسيوية. مركبات نمر حائزة على جائزة الجدارة وقد اثبتت فعاليتها القتالية. شركة نمر هي احدى الشركات التابعة لشركة الإمارات للصناعات الدفاعية  (EDIC).

 

تقدم نمر ثلاث فئات من نخبة المركبات التكتية والاليات العملانية ذات القادرة الفائقة: "العجبان AJBAN" " حفيت  HAFEET"  وان 35 N35" ، التي صممت لتلبية متطلبات متعددة مع تصميم فائق المرونة لتلبية مهام عسكرية متنوعة ولنقل مجموعات مختلفة من الحمولات. لقد اثبتت كل النماذج الرباعية 4x4  والسداسية 6X6  الدفع فعاليتها في ساحات القتال وقد برهنت عن متانة وفعالية حتى في اشد البيئات وأكثرها وعورة. وهي تتوفر في تشكيلات مدرعة أو غير مدرعة، ويمكن تعديلها نسبة للمهمة، للحمولة ولعدد الطاقم مع المحافظة الكاملة على الحماية والحركيةالذين كانا في صلب تصميم كلا النموذجين.

 

وفي هذا الاطار اعلن السيد فهد سيف الهرهره المدير التنفيذي لشركة نمر "التوسع في مبيعات نمر في الاسواق الاسيوية هو فصل مثير ومشرق في تاريخ شركتنا. كما ان مركابتنا متعددة المهام  تتلائم ومتطلبات طبيعة التضاريس الصعبة والبيئة في المنطقة. وسوف توفر هذه المركبات قدرات لامتناهية لتلبية متطلبات مهام القوات المسلحة في جميع أنحاء المنطقة".

 

مركبات نمر المتعددة المهام تمتلك مجموعة واسعة من التطبيقات بدءا من المهمات التكتية في المناطق الوعرة، البيئات القاحلة وصولا الى العمل  في المناطق المبنية، مهام التسلل في عمق الاراضي المعادية، الاستطلاع ومراقبة الحدود، الدعم اللوجستي، ومهام مكافحة الشغب. يمكن استخدام مركبات النمر في سيناريوهات ومهمات مختلفة: مركبة قتال، الية لوجستية، الية اسعاف أو مركز قيادة وتحكم متحرك.

 

تقوم شركة نمر بتوفير خدمة ادارة وصيانة هذه المركبات،  توفير الدعم اللوجستي  لعمليات الصيانة، التصليح وتقديم الخدمات الفنية وتوفير قطع البدل لادارة كامل اسطول المركبات على اختلافها وحتى خلال انتشارها العملياتي.

 

في شهر سبتمبر ايلول 2015 اطلقت شركة نمر تصميم جديد من فئة "ان 35 N35  " ذات المهام المتعددة والحماية العالية رباعية وسداسية الدفع. وفي شباط فبراير 2015 تم اطلاق مركبة الاستطلاع المكشوفة والرباعية الدفع "العجبان AJBAN".

 

وتجدر الاشارة الى ان مركبات نمر يتم استخدامها من قبل العديد من القوات المسلحة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وقد برهنت عن قدرات عالية في تلبية متطلبات المهام العسكرية لما تمتلكه من مرونة ومتانة وفعالية في الاداء. توفر هذه المركبات الحركية التكتية اللازمة لتلبية المتطلبات العملياتية في المعركة الحديثة وخاصة في الظروف الحارة والقاسية.

آخر تعديل على الأربعاء, 04 تشرين2/نوفمبر 2015 00:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com