مقتل قيادات من داعش في قصف للتحالف على الموصل والفلوجة

قصف طيران العراق والتحالف الدولي مواقع وتجمعات لمسلحي تنظيم داعش الإرهابي في الموصل بنينوى والفلوجة بالأنبار، مما أسفر عن مقتل قيادات بالتنظيم بينهم نائب زعيم داعش بالموصل، وتدمير آليات وأسلحة للتنظيم.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة، مساء أمس الإثنين، أنه استناداً لمعلومات مديرية الاستخبـارات العسكرية، فإن غارة
طيران القوة الجوية العراقية، استهدفت موقعا للتنظيم بالساحل الأيسر في الموصل، مما أسفر عن مقتل العشرات من الإرهابيين بينهم نائب زعيم داعش بالموصل، مسؤول تجنيد أوروبا والمسؤول الشرعي في التنظيم.

كما قصف طيران التحالف الدولي، وفقاً لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، عدد أمن الانتحاريين من داعش في الفلوجة، شرقي الأنبار، أسفرت عن مقتل العديد منهم.

ودمر طيران التحالف سلاحاً مضاداً للطائرات فوق مصنع بمنطقة العيساوي في الفلوجة، مما أسفر عن مقتل إرهابيين اثنين وتدمير سلاح عيار 57 ملم.

كما قصف طيران التحالف مكتب استخبارات لداعش كان به عشرة إرهابيين في حي الجغيفى شمالي الفلوجة، مما أسفر عن مقتل خمسة منهم، بينهم مدير المكتب.

واستهدفت طيران التحالف تجمعاً لمسلحي داعش في حي البعث بمدينة الفلوجة، مقابل منطقة الجسر القديم، مما أدى إلى مقتل 25 إرهابياً وتدمير ست سيارات مزودة برشاشات أحادية، كما دمر الطيران أربع سيارات مفخخة في منطقة الحي الصناعي بمدينة الفلوجة وقتل أحد الإرهابيين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com