نيسان/أبريل 16, 2024
الشريط

الدفاع الروسية للبنتاغون: صبرنا نفذ

حزيران/يونيو 20, 2016 1524

قال رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الروسي، الجنرال فاليري غيراسيموف، اليوم الإثنين، أن صبر روسيا وليس الولايات المتحدة حيال ما يحدث في سوريا هو الذي ينتهي، مؤكدا وفاء موسكو بالتزاماتها بشكل تام.

وأضاف غيراسيموف: "ينتهي صبرنا حيال ما يجري في سوريا وليس صبر الأميركيين، نحن نوفي بالتزاماتنا واتفاقاتنا لضمان وقف إطلاق النار والمصالحة الوطنية في سوريا على أكمل وجه".

وأوضح رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الروسي أن "لدى الجانب الأميركي "صعوبات" دائمة مع المعارضة الخاضعة لتأثيره، فهم يعتبرون أن قصف المسلحين لمواقع الجيش السوري والبلدات يجب اعتبارها "انتهاكات بسيطة" لنظام الهدنة، لكن أي رد مكافئ من قبل الجيش على المسلحين يعلن أنه "ضربات غير متكافئة" على "المعارضة".

وتابع الجنرال الروسي: "نحن على مدى 3 أشهر نرسل إحداثيات "داعش" و"جبهة النصرة" للأمريكيين، والشركاء في أمريكا حتى اللحظة لم يتمكنوا من تحديد أين المعارضين وأين ذئاب المنظمات الإرهابية، ونتيجة لذلك فإن الإرهابيين في سوريا يستعيدون قواهم والوضع يتأزم من جديد".

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com