العناوين

        

ألمانيا تتعهد بتقديم 95 مليون دولار للسلطة الفلسطينية

وقعت السلطة الفلسطينية، الخميس، اتفاقية دعم مع ألمانيا التي ستقدم مبلغ 85.72 مليون يورو(95 مليون دولار) لدعم العديد من القطاعات الحيوية في الأراضي الفلسطينية.

ووقع الاتفاقية وزير المالية والتخطيط في السلطة الفلسطينية، شكري بشارة، مع رئيسة قسم الشرق الأوسط في الوزارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية، كريستين توتزكي.

وذكر بيان صادر عن وزارة المالية والتخطيط أن "الدعم الألماني سيشمل مجالات المياه وقطاع الحوكمة ودعم البلديات وقطاع الاقتصاد، إضافةً إلى التعليم والزراعة والعمل".

وأعرب بشارة عن شكره وتقديره للحكومة الألمانية على دعمها المستمر للشعب الفلسطيني ودورها الإيجابي في دعم المبادرة الفرنسية لعقد مؤتمر دولي لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وثمن بشارة اهتمام الحكومة الألمانية بالشعب الفلسطيني من خلال المساعدات الحيوية التي تخصصها ألمانيا لدعم قطاعات مهمة في فلسطين.

وأكد على أهمية دعم المشاريع وتمويلها في فلسطين، خاصة في مناطق "ج" والقدس الشرقية بالإضافة إلى قطاع غزة، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون لضمان انسجام المساعدات والبرامج الدوليّة مع الأهداف والأولويات الوطنية الفلسطينية.

آخر تعديل على الجمعة, 01 تموز/يوليو 2016 02:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com