العناوين

        

الأمير محمد بن سلمان يستكمل لقاءاته مع القيادات الفرنسية

28 حزيران 2016
739 مرات

استكمل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لقاءته في فرنسا التي استهلها بلقاء جمعه مع رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند في قصر الاليزيه حبث نقل ولي ولي العهد للرئيس الفرنسي تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كما حمله الرئيس الفرنسي تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشراكة الاستراتيجية القائمة ومواصلة تطوير التعاون في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .كما تم بحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة من أجل أمن و استقرار المنطقة.

كما عقد الأمير محمد بن سلمان اجتماعا مع رئيس الوزراء الفرنسي ايمانويل فالس جرى خلاله بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين، والسبل الكفيلة بتطويرها في مختلف المجالات.

والتقى الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان وذلك في مقر وزارة الدفاع في العاصمة الفرنسية باريس.وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجال الدفاعي، وسبل تعزيزها وتطويرها ، بالإضافة إلى جهود البلدين في مكافحة الإرهاب.

كما التقى الأمير محمد بن سلمان وزير الخارجية الفرنسي جان مارك إيرولت وذلك بمقر وزارة الخارجية في العاصمة الفرنسية باريس. وتم خلال اللقاء استعراض تطورات الأحداث في المنطقة، وعدد من المسائل المتعلقة بتقوية الشراكة بين البلدين الصديقين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com