نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

الأمير محمد بن سلمان يستكمل لقاءاته مع القيادات الفرنسية

حزيران/يونيو 28, 2016 1486

استكمل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لقاءته في فرنسا التي استهلها بلقاء جمعه مع رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند في قصر الاليزيه حبث نقل ولي ولي العهد للرئيس الفرنسي تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كما حمله الرئيس الفرنسي تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشراكة الاستراتيجية القائمة ومواصلة تطوير التعاون في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .كما تم بحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة من أجل أمن و استقرار المنطقة.

كما عقد الأمير محمد بن سلمان اجتماعا مع رئيس الوزراء الفرنسي ايمانويل فالس جرى خلاله بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين، والسبل الكفيلة بتطويرها في مختلف المجالات.

والتقى الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان وذلك في مقر وزارة الدفاع في العاصمة الفرنسية باريس.وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجال الدفاعي، وسبل تعزيزها وتطويرها ، بالإضافة إلى جهود البلدين في مكافحة الإرهاب.

كما التقى الأمير محمد بن سلمان وزير الخارجية الفرنسي جان مارك إيرولت وذلك بمقر وزارة الخارجية في العاصمة الفرنسية باريس. وتم خلال اللقاء استعراض تطورات الأحداث في المنطقة، وعدد من المسائل المتعلقة بتقوية الشراكة بين البلدين الصديقين.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com