العناوين

        

"داعش" يتوعد العمق الأوروبي: انتظروا هجمات في منطقة "شنغن"

حذر خبراء مكافحة الإرهاب من التقارير التي يهدد فيها أعضاء تنظيم "داعش" بشن المزيد من الهجمات في الخارج، حيث قال أحد أعضاء التنظيم "المزيد آتيًا، " 100 جهادي تسللوا لمنطقة شنجن- التي تضم 26 دولة أوروبية- لمهاجمة أوروبا والمملكة المتحدة".

وقالت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، "إنه خلال أزمة المهاجرين أثارت قلقًا من تسلل الجهاديين من خلال الحدود التي يسهل اختراقها وشن هجمات في أوروبا"، مشيرة إلى قيام رجل يبلغ من العمر 27 عامًا، بتفجر نفسه خارج حزب في أنسباخ بألمانيا بعد أن فشل في طلب اللجوء، وحينها قال تنظيم "داعش" الإرهابي أنه جندي الخلافة.

واطلعت الصحيفة البريطانية على بعض المواد عبر الإنترنت من أنصار "داعش"، يزعم أن خلايا التنظيم تستعد لهجوم، وتفاخر أحد مؤيدي التنظيم على تطبيق "تليجرام" بالهجمات القادمة التي ستكون مميتة مثل تلك التي في نيس وباريس.

وقال: "هناك العديد من الخلايا التي يجري إنشاؤها، سنجلب الخوف على أرضهم وفي كل منزل، ويتم التحضير للمزيد من الهجمات وعلى كل الأشكال".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com