العناوين

        

أنباء عن إصابة زعيم «داعش» أبو بكر البغدادي في نينوي

قال مصدر محلي في محافظة نينوي العراقية إن هناك أنباء تتحدث عن إصابة زعيم تنظيم ما يسمى "بالدولة الإسلامية" أبو بكر البغدادي وعدد من قادة التنظيم بقصف جوي للتحالف الدولي على الحدود العراقية السورية.

و كشف المصدر أمس الخميس، أنباءاً عن إصابة زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي وعدد من قادة التنظيم بقصف للتحالف الدولي على الحدود العراقية السورية غربي المحافظة.

ونقل موقع السومرية نيوز الإخباري عن المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه قوله إن "طيران التحالف الدولي قصف، اليوم، موقعا يتخذه تنظيم داعش مقر قيادة على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا ضمن ناحية الربيعة غربي المحافظة"، مبينا أن "الأنباء الواردة تؤكد إصابة زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي وعدد من القادة كانوا مجتمعين داخل المقر".

وأضاف المصدر أن "الهجوم جاء ضمن معلومات استخبارية دقيقة قادت لاستهداف الموقع"، مشيرا إلى أن "البغدادي وقادة التنظيم قدموا من سوريا تجاه العراق ضمن رتل من السيارات".

يذكر أن مدينة الموصل التي تخضع لسيطرة "داعش" منذ (10 يونيو2014)، تعاني من أزمة أمنية وإنسانية كبيرة، فيما تتواصل الضربات الجوية على مواقع التنظيم في المحافظة وغالبا ما تسفر مقتل وإصابة عدد من عناصره.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com