العناوين

        

خطة الجيش الأمريكي للاستيلاء على القواعد الجوية في 18 ساعة

04 حزيران 2016
834 مرات

شرحت صحيفة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية كيف يُدرب الجيش الأمريكي جنوده للاستيلاء على أي قاعدة جوية في العالم في غضون 18 ساعة فقط.

وقالت الصحيفة: إن نحو 5000 متخصص من قوة الردع العالمية، من لواء الجيش المحمولة جوا، قيادة العمليات الخاصة المشتركة تشارك في هذه المهمة، وأضافت أن القوات الجوية الأمريكية قادرة على الانتشار في أي مكان على وجه الأرض في غضون 18 ساعة.

وأشارت الصحيفة إلى تدريب هذه القوات للسيطرة على القواعد الجوية، وأضافت أن التدريب يبدأ بتنفيذ هجوم جوي بهدف السيطرة على مهبط الطائرات الخاصة بالعدو، وفي غضون دقائق، تبدأ القوات المظلية بالانتشار على الأرض ووضع الرصاص الثقيل.

وأكدت أنه كما هو الحال مع أي مناورات عسكرية جيدة، يتم الإعداد والمحاكاة على حدوث الإصابات ووقوع الضحايا، فضلًا عن ذلك تقوم مجموعة من المركبات المتخصصة بإنزال عدد هائل من الجنود على الساحة، بالإضافة إلى جنود المشاة، توفر فرق القناصة الدعم خلال هذه المهمة، وتطلق أنظمة الصواريخ عالية التنقل والمدفعية وابل مدمر ضد العدو.

وأضافت أنه بمجرد أن تؤمن الفرقة الأولى المنطقة، يستعد الصف الثاني من الطائرات والمركبات الثقيلة للتحرك، وتتنقل العربات المدرعة؛ لتعزيز مكاسب المشاة.

وأشارت إلى أنه في هذا الوقت يأتي دور دبابات أبرامز وبرادلي، وتستكمل قوات المظليين الغارة من القاعدة الجوية، واستخدامها في المستقبل بمثابة قاعدة عمليات متقدمة بالنسبة للقوات الأمريكية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com