العناوين

        

عقود صيانة لرادارات لونغبو التابعة لطوافات الحرس الوطني السعودي

14 تشرين2 2015
1302 مرات

بتاريخ 12/11/2015 وقّع الحرس الوطني السعودي عقدا مع شركة لونغبو (Longbow) الأميركية لتزويده بخدمات ما بعد الإنتاج لرادارات التحكم بالنيران التابعة لطوافات الاباتشي. بلغت قيمة العقد حوالي 9 مليون دولار، وسينتهي تنفيذ هذا العقد في تشرين الثاني/نوفمبر 2020. 

ياتي هذا العقد كجزء من صفقة بقيمة 90.6 مليون دولار سبق ووقعها الحرس الوطني السعودي في عام 2013 للتزود بمروحيات الهجوم طراز AH-64 Apache الذي تضمن حينها تزويد هذه الطوافات برادارات لونغبو. سيتم تنفيذ هذه الاعمال في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا، أما الجهة المتعاقدة فهي قيادة التعاقد لدى الجيش الأميركي في ألاباما.

 تسمح خصائص رادار لونغبو المطوّرة من شركتي لوكهيد مارتن ونورثروب غرومن بزيادة فعالية طوافات الاباتشي و توفير أعلى مستوى من الحماية اثناء العمليات القتالية. وتسمح هذه الرادارات بالكشف عن الأهداف الدقيقة، وتحديد مواقهعا، وتصنيفها. تعمل رادارات لونغبو في جميع الظروف المناخية وفي مناطق مختلفة ومموّهة، كما تسمح بالاشتباك التلقائي والسريع متعدد الأهداف. 

للمزيد حول خصائص رادار اللونغبو انقر هنا http://nsaforum.com/images/longbow.pdf

{jcomments on}

آخر تعديل على السبت, 14 تشرين2/نوفمبر 2015 14:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com