محمد بن سلمان يلتقي اوباما اليوم في البيت الأبيض

يواصل ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان زيارته إلى الولايات المتحدة بلقاء الرئيس الأميركي باراك اوباما في سياق الجولة التي يراد منها تعزيز العلاقات السياسية من جهة وعرض رؤية المملكة للتحول الاقتصادي، وذلك بعد جولة التقى فيها مع العديد من المسؤولين.

كما رحبت مستشارة الرئيس الأمريكي السابق في شؤون الأمن الوطني ومكافحة الإرهاب فران تاونسند، بزيارة ولي ولي العهد السعودي للولايات المتحدة الأمريكية.وقالت في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، إن الزيارة التي يقوم بها ولي ولي العهد للولايات المتحدة تؤكد بوضوح اهتمام المملكة العربية السعودية على المدى الطويل بالعلاقة الإستراتيجية القائمة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت إلى أن اجتماع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يوم أمس الخميس، مع كبار رجال الأعمال والمال الأمريكيين، وكذلك مع رئيس مجلس النواب وأعضائه، وأعضاء مجلس الكونجرس يؤكد ما تتمتع به المملكة من مكانة قوية لدى الولايات المتحدة، وحرص المسؤولين فيها على الاطلاع على رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وما تمخض عنها من برامج تنموية هائلة مثل برنامج التحول الوطني 2020، الأمر الذي سيوسع من مستوى نوعية العلاقات المتبادلة بين البلدين.

وأشادت المستشارة تاونسند بما أعلنه ولي ولي العهد لحظة وصوله إلى الولايات المتحدة من اهتمام بدعم الطلبة السعوديين الدارسين في الولايات المتحدة.إياهم بأنهم "شركاء.

آخر تعديل على الجمعة, 17 حزيران/يونيو 2016 03:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com