العناوين

        

الأردن: اعتقال 22 شخصاً ووقوع 3 جرحى من الشرطة

أصيب عدد من قوات الدرك مساء أمس الأربعاء بأعيرة نارية أثناء إلقائهم القبض على مجموعة من الخارجين عن القانون في لواء ذيبان في محافظة مادبا.

وبالتفاصيل نفذت قوة أمنية من قوات الدرك ومجموعات الأمن العام مساء أمس الأربعاء واجباً لإلقاء القبض على مجموعة من الخارجين عن القانون في منطقة ذيبان، محافظة مادبا، وجاءت هذه العملية بعد استنفاذ الجهات المختصة للحلول الممكنة لاحتواء الموقف وتسليم الأشخاص الخارجين عن القانون أنفسهم.

وباشرت القوة الأمنية المشكلة لتنفيذ الواجب حيث تم إلقاء القبض على 9 أشخاص، وعلى إثر ذلك تجمع مجموعة من الأشخاص في الشوارع الرئيسية والفرعية وقاموا بإغلاق الطرق والاعتداء على المركز الأمني في المنطقة بالحجارة والألعاب النارية، حيث قامت قوات الدرك باستخدام الغاز المسيل للدموع والقوة المناسبة لتفريق مثيري الشغب وتم إلقاء القبض على 13 شخصاً آخرين.

وبعد فترة زمنية قام عدد من مثيري الشغب والمحتجين بإطلاق العيارات النارية من أسلحة أوتوماتيكية بشكل مباشر باتجاه قوة تنفيذ الواجب الأمر الذي أدى إلى وقوع ثلاث إصابات من مرتبات قوات الدرك بأعيرة نارية إصابات مختلفة حيث تم إخلاء الإصابات إلى المدينة الطبية وحالتهم العامة متوسطة، فيما استمرت القوة بتنفيذ الواجب وملاحقة مثيري الشغب في الشوارع الفرعية للسيطرة على الموقف وإعادة الهدوء للمنطقة بشكل عام.

آخر تعديل على الخميس, 23 حزيران/يونيو 2016 13:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com