العناوين

        

الدفاع الأسترالية تعلن وفاة أحد بحاريها في عمان

أعلنت قوات الدفاع الأسترالية اليوم الخميس، وفاة أحد بحاريها العاملين ضمن قوات مكافحة القرصنة والإرهاب والتأمين البحري، في منطقة بحر العرب والخليج العربي.

وقال متحدث باسم قوات الدفاع الاسترالية، إنه تم العثور على البحار الأسترالي، فاقدا للوعي على شاطئ مدينة مسقط العمانية، وتم نقله إلى المستشفي لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد فشل كل الجهود التي بذلها الأطباء الأستراليون لإنقاذ حياته.

وأشار بيان قوات الدفاع الأسترالية إلى أن الفرقاطة "داروين HMAS "، كانت ترسو في ميناء مسقط في زيارة روتينية حسب جدول خدمتها البحرية،عندما وقعت حادثة وفاة البحار الأسترالي.

وأكد البيان أن تحقيقات تجري بمساعدة السلطات العمانية، لاستيضاح الأسباب الحقيقية لوفاة البحار، ولذلك فإنها من غير المناسب تقديم المزيد من التفاصيل في هذا الوقت وفقا للبيان.

يذكر أن الفرقاطة الأسترالية "داروين HMAS "،واحدة من ثلاث قطع بحرية أسترالية، تعمل ضمن قوات 31 دولة تشارك في العملية البحرية المعروفة باسم"مانيتو"، لمكافحة القرصنة البحرية والإرهاب في المنطقة.

آخر تعديل على الخميس, 16 حزيران/يونيو 2016 18:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com