نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

باكستان تطالب أمريكا بوقف هجمات الطائرات بدون طيار

حزيران/يونيو 01, 2016 1429

أعلن رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال رحيل شريف، اليوم الأربعاء، أن الهجمات الأمريكية بطائرات بدون طيار أمر مؤسف ويجب وقفها حيث تمثل تهديداً على سيادة وأمن البلاد، طبقاً لما ذكرته صحيفة "دون نيوز" الباكستانية اليوم الأربعاء.

وفي حديث غير رسمي لوسائل الإعلام خلال حفل استقبال، بعد حضور كلمة الرئيس ممنون حسين أمام جلسة مشتركة للبرلمان، قال شريف إن "الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني يمثل مشروعاً وطنياً ويجب استكماله بأي تكلفة".

وتابع "يتحسن الوضع الأمني في كراتشي وإقليم بلوشيستان".

وأضاف أن إدارة الحدود مع أفغانستان تتحسن أيضاً والمسؤولية الآن تقع على عاتق أفغانستان، حيث أن هناك القليل من نقاط التفتيش على الجانب الآخر.

وقال شريف "تجرى عملية ضرب الذئب في مختلف أنحاء البلاد والفشل ليس خياراً بالنسبة لنا"، مضيفاً أنه "سيتم تعزيز النجاحات التي تحققت حتى الآن في العملية".

وأضاف "يتعين أن نحافظ على الانتصارات التي تحققت في عملية ضرب الذئب. ولن يتم السماح للإرهابيين بدخول المناطق مرة أخرى التي تم إخلاؤها في إقليمي وزيرستان الجنوبي ووزيرستان الشمالي"، طبقاً لما ذكرته الصحيفة الباكستانية.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com