نيسان/أبريل 26, 2024
الشريط

امرأة تبلغ كذبا بوجود قنبلة في مطار جنيف لعرقلة سفر عشيقة زوجها

تموز/يوليو 29, 2016 1611

حكم القضاء الفرنسي على امرأة بالسجن ستة أشهر لأنها تقف وراء انذار كاذب بوجود قنبلة في مطار جنيف لمنع عشيقة زوجها من السفر على ما ذكرت النيابة العامة في آنسي (وسط فرنسا الشرقي).
وقد قدمت هذه المرأة البالغة 41 عاما والام لأربعة اطفال، بلاغا كاذبا بوجود قنبلة مساء الثلاثاء 26 يوليو 2016. وقال المدعي العام في آنسي اريك مايو لوكالة فرانس برس "ارادت منع عشيقة زوجها من السفر في عطلة".

وشدد النائب العام على ان الانذار الكاذب تسبب "بانتشار أمنى هائل بكلفة باهظة" واخلاء محطة الركاب في المطار وتمشيطها وتفتيش 13 ألف مسافر والاستعانة بعشرين حارس اضافي وتأخر طائرات.

وقد اتصلت شرطة المطار بالنيابة العامة في جنيف التي حددت الرقم الذي اجري منه الاتصال في آنسي في منطقة الالب الفرنسية قرب الحدود مع سويسرا والتي تبعد ساعة بالسيارة عن جنيف.

وقالت تيفين بارون محامية المرأة لصحيفة "لو دوفينيه ليبيريه" المحلية "نحن امام امرأة مجروحة متزوجة منذ 22 عاما تحدثت عن وجود قنبلة بسبب استيائها الشديد". واكدت المحامية ان موكلتها تأسف لما حدث.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com