العناوين

        

مشروع قرار إيراني لوضع الجيش الأمريكي ووكالة الـ"CIA" على لائحة الإرهاب

أكد رئيس لجنة الأمن القومي الإيراني علاء الدين بروغردي، أنه سيتم الإعلان في العام الإيراني الجديد عن مشروع قرار "عاجل جداً" لوضع الجيش الأمريكي ووكالة الـ"CIA" على لائحة الإرهاب.

وأوضح بروغردي، في تصريح الأحد، أنه و"بالنظر إلى مشروع قرار الحظر الأمريكي الجديد ضد إيران، فقد تم إعداد مشروع قرار ضد الولايات المتحدة بالتنسيق مع عدد من النواب سيقدم بعد نهاية أيام عطلة عيد النوروز".

وأضاف رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي أن الجيش الأمريكي الذي يشارك في العمليات العسكرية في العديد من بلدان العالم، مثل أفغانستان والعراق وسوريا واليمن، والدعم الذي يقدمه للجماعات المسلحة، قد تحول إلى داعم حقيقي لهذه الجماعات التي تقتل الأبرياء والمظلومين، حيث يتم توجيهها من قبل واشنطن ووكالتها الاستخبارية بصورة سرية.

ووصف بروغردي وكالة الإستخبارات (CIA) والجيش الأمريكي بالنموذجين الكاملين للمنظمات "الإرهابية" الحكومية، بحسب ما جاء على لسانه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com