العناوين

        

مينرفا لانتاج العربات الخاصة تفوز بعقد لتزويد مصر بعربات PANTHERA T6

تميز  معرض ايدكس 2017 بالحضور اللافت والمتميز للصناعات الإماراتية وكان من ابرزها شركة مينيرفا لمركبات الأغراض الخاصة Minerva Special Purpose Vehicles MSPV التي تضمنت منصتها مروحة من عربات الاستخدام الخاص ذات التدريع والحركية العاليتين.

واعلنت شركة مينرفا عن عقد صفقة لتزويد مصر بمركبات مدرعة من نوع Panthera T6  سيتم انتاجها في مصر من قبل شركة " النسور الدولية للصناعات الدفاعية Eagles International For Defense Systems "، والتي تُعد الوكيل الرسمي لإنتاج مركبات البانثيرا داخل مصر، وأفصحت الشركة أن العدد المتعاقد عليه يتراوح بين 2000 - 3000 مركبةPanthera T6 لصالح الجيش والشرطة المصرية

المركبة " Panthera T6 " هي في الاصل سيارة Toyota Land Cruiser 79 مُعدلة بإزالة البدن الخارجي كاملا واضافة بدن جديد مُصفّح، لتتحول الى ناقلة جند مدرعة خفيفة الوزن تتسع لثمانية ركاب، وهي مزودة بمحرك " 4.0 L V6 " يعمل على البنزين ومكيف للهواء وتستخدم عند تنقلها 5 إطارات مقاومة للثقب، يمكن تعديل مقاعدها وتزويدها بأجهزة الاتصالات والتشويش والمراقبة وفقاً لظروف المهمة.

military vehicles 7883

المركبة مجهزة بزجاج ومعدن محمي بمادة باليستية ومحصنة ضد القنابل الصغيرة المتشظية وتوفر الحماية من الألغام الأرضية، ويمكن تجهيزها بكاميرا الية للبحث يتم تركيبها على السطح، كما يمكن وضع برج مجهز بمدفع،  كما توفر المركبة القدرة على الرماية بالأسلحة الخفيفة من خلال فتحات على الأجناب وفي الخلف. هذا وإن المركبة مزوّدة بمكيّفي هواء، مقاعد يمكن قلبها، الإسعافات الأولية، ومقاعد تحصّن طاقم الناقلة من حدة الإنفجار.

كما يمكن تزويد المركبة بنظم القيادة والتحكم والكمبيوتر والاتصالات والاستخبار والمراقبة والاستطلاع (C4ISR)، أنظمة الرصد، أنظمة الحرب الإلكترونية، محطات التحكم بالأسحة المأهولة وغير المأهولة، بالإضافة إلى أنظمة متعددة أخرى. يُشار إلى أنه يوجد أيضاً نسخة من ناقلة T-6F للمهام الطبية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+