الشريط

مجموعة الرها لخدمات التقنية" السعودية تفوز بعقد لتوفير الدعم اللوجستي لطائرات الاف 15" SA Featured

أيلول/سبتمبر 19, 2016 4637

منح البنتاعون الأميركي شركة " مجموعة الرها لخدمات التقنية "  السعودية عقدا بقيمة 356 مليون دولار امريكي لصالح اسطول الطائرات السعودية من الاف 15.

ستقوم الشركة بتوفير الدعم الفني لادارة العتاد وقطع البدل غير المصنفة سرية، عتاد الدعم وخدمات الدعم لصالح القواعد الجوية التي ستنتشر فيها طائرات الاف 15 الاف 15 اس أي المحدثة والجديدة.

سيتم تنقيذ العقد في المملكة العربية السعودية وولاية جورجيا على ان يتم الانتهاء من التنقيذ بتاريخ 31 ديسمبر 2017.

مجموعة الرها لخدمات التقنية هي شركة سعودية تأسست في العام 1968 كشركة تقدم خدماتٍ تقنية ومن ثم امتدت أعمالها وبشكل سريع إلى مجالات أخرى لتشمل :

· إدارة أنظمة الإمداد والتموين  SCM.

· إصلاح وتجديد معدات المساندة الأرضية AGE ومركبات الأغراض الخاصة SPV.

· خدمات المساندة اللوجستية ILS.

· تصميم  النظم والتكامل والتدريب.

· أنظمة كبح مسننات الطائرات .

وقد تمكنت المجموعة من بناء سمعة موثوق بها من خلال تقديمها لخدمات مميزة لعملائها وكذلك من خلال علاقاتها وتحالفها مع شركاء عالميين، مما أهلّها للتوسع واكتشاف منتجات جديدة، وخدمات عديدة، ودخول أسواق واتجاهات جديدة في إدارة أسطول، وخدمات تنظيف ومناولة وتموين الطائرات، وتصميم ودمج أنظمة الكمبيوتر، والمنتجات الإلكترونية الصناعية،والخدمات المساندة في مجال النفط والغاز، والمنتجات المركّبة، وتقنية المعلومات، والمساندة اللوجستية، وتخزين المعلومات، والتطوير العقاري، وتقديم الاستشارات وغير ذلك من الخدمات الأخرى المتنوعة .

 

يقع المقر الرئيسي للشركة في الرياض، المملكة العربية السعودية . وقدنتج عن توسع أعمال المجموعة افتتاح فروع عديدة في مدن المملكة منها في الظهران، وخميس مشيط، والطائف، وحفر الباطن، وجدة، وتبوك، وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. وقد شهدت المجموعة منذ بداياتها نمواً هائلاً مما أهّلها للاستمرار في النمو السريع في الشرق الأوسط .

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com