top banner 2

شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني ولينكدإن لتعزيز البيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تموز/يوليو 05, 2016 944

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم عن بدء شراكة مع "لينكدإن" للاستفادة من قوة وسائل التواصل الاجتماعي الإعلامية في تقديم الاستشارات الاستراتيجية والبيع.

وباعتباره يأتي في طليعة مزودي الخدمات المصرفية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يعتبر البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط ..سيقوم البنك عبر هذه الشراكة باستخدام أداة حلول المبيعات "مستكشف المبيعات" من "لينكدإن" ـ الشبكة الأكبر في خدمة التواصل المهني حول العالم ــ لتحسين تفاعل العملاء ومشاركتهم واستكشافهم عبر الاتصال والتحديد الاستباقي الهادف.

ويعتمد "مستكشف المبيعات" على استخدام خوارزمية متطورة لتقديم توصيات بحث إرشادية ولمحات للمستخدمين المرخصين وستقوم "لينكدإن" بالترخيص لعدد من مستخدمي بنك الإمارات دبي الوطني وتزويدهم بدورة تدريبية مكثفة في العلاقات العامة الاجتماعية للاستفادة من منصة "لينكدإن" للتواصل عبر الإنترنت.

وقال سوفو سركار نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني اننا نؤمن في بنك الإمارات دبي الوطني بقوة تأثير الوسائل الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي في تحسين التجربة الشاملة للعملاء ونحن سعداء بمشاركتنا مع "لينكدإن" لتأسيس فريق من الخبراء الرقميين القادرين على الاستيعاب والتحديد الفعال لأفضل الفرص المتاحة لعملائهم وسيساعدنا "مستكشف المبيعات" على تحسين قدراتنا الاستشارية باتخاذ نهج دقيق وهادف.

وقدرت "لينكدإن" أن مدراء العلاقات ومستشاري الثروات وفرق المبيعات الذين يستخدمون "مستكشف المبيعات" قد سجلوا تحسنا في الإنتاجية يصل إلى 70 في المائة وفضلا عن ذلك صرحت "لينكدإن" بأن رواد البيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي نالوا فرصا أكبر بنسبة 45 في المائة ولديهم فرصة أكبر بنسبة 51 في المائة لتحقيق حصص ونتائج مبيعات جديدة وهم يتفوقون على أقرانهم ممن لا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 78 في المائة.

من نحن

Image

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

الاكثر قراءة

تواصلوا معنا

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...