العناوين

        

الشركة الإماراتية "البواردي للهندسة البحرية" تنال شهادتي معايير الجودة

الجمعة، 07 تشرين1/أكتوير 2016 1321

تلقت شركة البواردي للهندسة البحرية الشريك الاماراتي لمجموعة دامن لبناء السفن العالمية في الشارقة شهادتين هامتين لإدارة معايير الجودة. الأولى تنطوي على شهادة الأيزو الجديدة 9001: 2015 شهادة إدارة النظم والتي تم منح تسجيلها من لويدز لضمان الجودة (LRQA).  والثانية هي شهادة معهد البترول الأمريكي API لمواصفات Q1.

وفي عرض أجري مؤخرا في مرافق البواردي / دامن في المنطقة الحرة في الحمرية في الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، منح ممثلين عن LRQA مركز البواردي لبناء السفن شهادة ISO 9001: 2015. وكانت نتائج العرض مثمرة للتدقيق المكثف لتسعة مشاركين والتي أجراها ممثلي LRQA  المحنكين.

يمثل الاعتماد تحديثا لمعايير ISO الحالية 9001: 2008 إلى معيار ISO القياسي الجديد 9001: 2015. وفي حين أن هناك العديد من التغييرات الأساسية للشهادة، إلا أن الجانب الرئيسي هو أن نظام إدارة الجودة يتم وضعه الآن في نظام ضمان الأعمال وإدارة الشركة.

وقال لارس سيسترب، المدير التنفيذي لشركة البواردي دامن "نحن فخورون جدا بتلقينا هذه الشهادة، وسعداء لرؤية معيار ISO المنقح. وبالذات فإن زيادة التركيز على المخاطر ومؤشرات الأداء الرئيسية تجعله أشبه بأداة تجارية. وهذا مفيد خصوصا في ظل المناخ الاقتصادي الحالي،"

وحقيقة أن البواردي / دامن اكتسبت شهادة الأيزو المدخلة حديثا في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن شيء يستحق الذكر بالفعل. حيث أن مركز البواردي لبناء السفن هو واحد من أولى المراكز في منطقة الشرق الأوسط التي تمكن من تحقيق ذلك.

اما بالنسبة للشهادة الثانية ، فقد حفلت فترة المراجعة بزيارات من معهد البترول الأمريكي (API) لمراجعة نظام إدارة مركز البواردي لبناء السفن. وكانت النتيجة  منح API لمواصفات Q1. وهذا يثبت التحقق من نظام إدارة الجودة لمركز البواردي لبناء السفن بخصوص توفير خدمات إصلاح السفن، ورفعها، ونقلها وإلغاء الإرساء وبناء السفن الجديدة وإصلاحات وحدة النفط والغاز والتحويلات.

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com