العناوين

        

مدير عام إقامة دبي : التميز أصبح نهجا استراتيجيا لجميع مؤسسات الدولة.

دبي في 14 نوفمبر - أكد سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي أن إطلاق إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق برنامج " سباق التحدي " يعد خطوة لتعزيز ارتباط إقامة دبي بنشر معارف اللغة العربية وتنمية حس المحافظة عليها والاعتزاز بها كون اللغة العربية حياة وهدف مجتمعي تتضافر الجهود من أجل تعزيز مكانتها لدى المجتمع.

وقال اللواء المري ان اهتمام إقامة دبي باللغة العربية يترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بأن تكون اللغة العربية في صدارة مستهدفات الأجندة الوطنية ورؤية الإمارات 2021 وإطلاق مبادرات وطنية لجعل الدولة مركزا للإمتياز في اللغة العربية كونها أداة رئيسية لتعزيز الهوية الوطنية لدى الأجيال المقبلة وباعتبارها رافدا مهما لاكتساب المعارف في شتى المجالات وداعما أساسيا لبناء القدرات الذهنية والمعرفية وبناء مجتمعات مفكرة .

وأكد اللواء المري - في تصريح بمناسبة فوز إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق بجائزة "أفكار الإمارات 2016" في دورتها الخامسة عن فئة "الإبداع في مجال تعزيز اللغة العربية" وذلك عن برنامج "سباق التحدي " أن التميز أصبح نهجا استراتيجيا لجميع المؤسسات في الدولة وهيأت قيادتنا الرشيدة مناخا يعزز الإبداع وينهض بالمواهب من الكوادر الوطنية في مختلف هذه المؤسسات ويتيح لها أن تقدم إسهامات وابتكارات متميزة في مجالات العمل المختلفة.

وقال إن حصول إقامة دبي على هذه الجائزة - التي يشرف عليها وينظمها مجموعة دبي للجودة - تعد إضافة جديدة إلى رصيد الإنجازات والجوائز التي حصدتها خلال الفترة الماضية .. مؤكدا التزام الإدارة بدعم الهوية الوطنية وتعزيز روح الأصالة والانتماء من خلال حماية ورعاية لغة القرآن فى مختلف الأنشطة المجتمعية والخدمية التي تساهم في إبراز مكانة اللغة العربية بما لها من قيمة جوهرية كبرى في حياة كل أمة.

ونوه بأن حصول جائزة أفكار الإمارات يعد دافعا لفريق عمل برنامج سباق التحدي للاستمرار في الإبداع والابتكار وتقديم الأفضل لتحقيق أهداف البرنامج بأسلوب متجدد ومبتكر.

وأكد اللواء المري حرص "إقامة دبي" على استمرار التواصل مع موظفيها لترسيخ الجوانب الثقافية الهادفة لديهم ..لافتا إلى أن برنامج سباق التحدي يسعى إلى توطيد التواصل وبث روح التنافس بين الموظفين والعمل بروح الفريق الواحد وتنمية التفاعل الإيجابي بين المشاركين.

وكان اللواء المري قد تسلم الجائزة من الشيخ مكتوم بن جمعة آل مكتوم وذلك خلال مؤتمر وجائزة أفكار الإمارات الذي عقد في منتجع فور سيزونز في دبي.

و  ا م

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com