نيسان/أبريل 25, 2024
الشريط

وزارة الداخلية السعودية تطلق موقعاً الكترونياً مخصصاً لمشاركتها الضخمة في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

تشرين1/أكتوير 11, 2016 1193

أطلقت وزارة الداخلية السعودية موقعاً الكترونياً جديداً يسلط الضوء على مشاركة الوزارة بمعرض جيتكس 2016 وآخر الخدمات الالكترونية والحلول الذكية التي تقدمها الوزارة والجهات التابعة لها.

كما أقامت الوزارة ورشة عمل شاملة لتحضير المشاركين من مختلف قطاعاتها في المعرض، وتأتي هذه الخطوات ضمن تحضيرات الوزارة لمشاركة غير مسبوقة في المعرض الدولي المتخصص في المجال التقني والذي يقام في دبي بين 16 و20 أكتوبر 2016.

ويضفي الموقع الالكتروني الجديد صورة تفاعلية عصرية ويقدم موجزاً عن القطاعات المشاركة والشخصيات الممثلة عنها، فضلاً عن تعريف الجهمور بأهمية هذا الحدث الكبير وأهداف وزارة الداخلية السعودية من المشاركة فيه.

الموقع الالكتروني الجديد:

وتهدف الوزارة من إطلاق الموقع الجديد إلى تعزيز القنوات التفاعلية المعنية بالجمهور وتوفير المعلومات بالتزامن مع الأحداث العديدة التي سيستضيفها الجناح لضمان تحقيق التكامل بين المشاركة الكبيرة التي تسعى لها الوزارة من جهة وتوفير المعلومات التي تنقل تفاصيل هذه المشاركة الكبيرة من جهة أخرى. حيث من المتوقع أن يستقبل جناح الوزارة عدد كبير من الزوار إلى جانب ووسائل الإعلام وكبار الشخصيات.

ويعرض الموقع صور تجسد التصميم التفاعلي والمبتكر الذي يتمتع به جناح الوزارة، بالإضافة إلى المساحة الكبيرة التي يشغلها حيث تبلغ 275 متراً، وما يمتاز به من قدرة على استيعاب أكبر عدد ممكن من الزوار، إلى جانب ضمان سلاسة الانتقال ضمن الجناح للتعرف على كل منصة تفاعلية على حدة. ويوفر الموقع منصة إعلامية شاملة تقوم برصد وتتبع انطباعات الصحف حول مشاركة الوزارة في "أسبوع جيتكس للتقنية" 2016 إلى جانب توفير كافة الأخبار التمهيدية والتفصيلية بالتزامن مع فترة المشاركة لضمان إطلاع الجمهور بكافة المعلومات الشاملة عن أحداث المشاركة وأهم الفعاليات التي سوف تقام بالمعرض.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com