العناوين

        

«بي آي إي سيستمز»: حلول دفاعية لتوفير حماية متطورة

17 شباط 2017
1077 مرات

ذكرت شركة بي أيه إي سيستمز، أن التقنيات والحلول التي تقدمها في مؤتمر ومعرض الدفاع الدولي آيدكس، في أبوظبي، تسمح للحكومات بحماية مواطنيها، كما أنها تساعد في تحقيق أهداف رؤيتها الوطنية وخططها الاستراتيجية الهامة.

تشارك بي أيه إي سيستمز في مؤتمر ومعرض الدفاع الدولي آيدكس 2017 لعرض مجموعة من الحلول الدفاعية المتطورة تقنياً في مجالات البر والبحر والجو والفضاء الإلكتروني.

وتقدم هذه التقنيات الجديدة القدرات اللازمة لتوفير الحماية المتطورة والمرنة للأفراد، والأمن القومي، والبنية التحتية الحرجة وحماية الحدود.

وقال المدير العام الإقليمي لشركة بي أيه إي سيستمز في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، جوليان دونالد: إن «الشركة وبالإضافة إلى التقنيات المتقدمة في مجالات البر والبحر والجو والفضاء الإلكتروني، التي تقدمها ستعرض أيضاً في آيدكس حلول التدريب، وخاصة فيما يتعلق بالتدريب المتقدم على طائرة هوك»Hawk Advanced Jet Trainer«وبرنامج تطوير طواقم الدعم والطيارين، ويعد هذا عنصراً أساسياً في تطوير القدرات المحلية المستدامة، وهو موضوع نلتزم بمساعدة شركائنا الإقليميين على تحقيقه، ويتم الاعتماد في ذلك على الأساس المتين للبرامج التي أطلقت في المنطقة لتعزيز المسارات المهنية ذات الصلة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM».

وستعرض بي أيه إي سيستمز العديد من المنتجات التي حققت النجاح مؤخراً مثل مدفع هاويتزر خفيف الوزن إم777 (M777) والذي سيتم توريده إلى الهند وفقاً لعقد تم توقيعه مؤخراً مع وزارة الخارجية الأميركية بقيمة 542 مليون دولار أميركي.

كما سيتم عرض الصاروخ الموجه بأشعة الليزر شبه النشطة أيه بي كيه دبليو إس (APKWSTM) والذي يمكن استخدامه على متن كل المنصات الدوارة وذات الأجنحة الثابتة.

ومن المزايا الهامة للمنتجات المعروضة القدرات المحسنة لتقنيات يمكن إضافتها أو تعديلها على المنصات العسكرية العاملة حالياً، حيث سيتم عرض أنظمة التشويش مثل نظام التشويش بالأشعة تحت الحمراء للتهديدات المتقدمة (ATIRCM) ونظام الإنذار الصاروخي المشترك (CMWS) والتي يمكن تحديثها وتعديلها على الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة، إلى جانب الشاشات المتقدمة بما في ذلك (LiteHUD) وDLE HUD))، والتي يمكن تثبيتها على الطائرات ذات الأجنحة الثابتة الجديدة أو العاملة حالياً.

وسيتم تسليط الضوء على الحماية البحرية من خلال العديد من الحلول التي ستعرض في الجناح بما في ذلك نظام المدافع البحرية مثل 40إم كيه4 (mk440) و57إم كيه3 (57mk3)، بالإضافة إلى توفير معلومات عن السفن البحرية مثل سفن الدوريات البحرية التي تضيف قدرات ديناميكية للحماية البحرية.

كما سيعرض في جناح الشركة في آيدكس 2017 عربة برادلي القتالية، وهي عربة رئيسية ذات قدرات دفاعية برية والتي أثبتت قدراتها ومرونتها للتعامل مع المهام متعددة الأدوار.

وأكد دونالد: «ملتزمون بالشراكات في مؤتمر ومعرض الدفاع الدولي آيدكس 2017، فتلك الشراكات هي وسيلة أساسية لتزويد المنصات والقدرات التي تلبي المتطلبات المحددة للعملاء».

صاروخ ومدفعتعرض بي أيه إي سيستمز العديد من المنتجات التي حققت النجاح أخيراً مثل مدفع هاويتزر خفيف الوزن إم777 (M777) والذي سيتم توريده إلى الهند وفقاً لعقد تم توقيعه أخيراً مع وزارة الخارجية الأميركية بقيمة 542 مليون دولار أميركي.

كما سيتم عرض الصاروخ الموجه بأشعة الليزر شبه النشطة أيه بي كيه دبليو إس (APKWSTM) الذي يمكن استخدامه على متن كل المنصات الدوارة وذات الأجنحة الثابتة.

ومن المزايا الهامة للمنتجات المعروضة القدرات المحسنة لتقنيات يمكن إضافتها أو تعديلها على المنصات العسكرية العاملة حالياً، حيث سيتم عرض أنظمة التشويش مثل نظام التشويش بالأشعة تحت الحمراء للتهديدات المتقدمة (ATIRCM) ونظام الإنذار الصاروخي المشترك (CMWS) التي يمكن تحديثها وتعديلها على الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة، إلى جانب الشاشات المتقدمة بما في ذلك (LiteHUD) وDLE HUD))، التي يمكن تثبيتها على الطائرات ذات الأجنحة الثابتة الجديدة أو العاملة حالياً.

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+