العناوين

        

جناح انترناشونال جولدن جروب "IGG" سيضم 80 شركة قيادية في مجال الدفاع والأمن

18 شباط 2017
1151 مرات

تشارك مجموعة انترناشونال جولدن جروب “آي جي جي ” الإماراتية في معرض أبوظبي الدولي للدفاع ” أيدكس 2017 ” بجناح تصل مساحته إلى 1500 متر مربع ويضم أكثر من 800 شركة تعمل في قطاع الدفاع والتصنيع العسكري من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا وغيرها.

وأكد الفريق محمد هلال الكعبي رئيس مجلس إدارة مجموعة ” انترناشونال جولدن جروب – آي جي جي” أهمية المشاركة في معرض ” أيدكس 2017 باعتباره من أهم الأحداث التي تتعلق بقطاع الدفاع في العالم.

وقال ” يجتمع أبرز القادة والمسؤولون والخبراء وصناع القرار في معرض أيدكس 2017 الذي يمثل فرصة هامة بالنسبة لنا لتقديم شركائنا الاستراتيجيين وعرض منتجاتهم في مجال الدفاع والأمن أمام كبار المسؤولين وصناع القرار”.

ووصف هذه الشركات بأنها قيادية في مجال الدفاع والأمن على مستوى العالم كما أنها ستعرض أحدث منتجاتها في جناح المجموعة وخاصة الأنظمة الدفاعية المتطورة والمعدات العسكرية ومستلزمات الجنود والتجهيزات الدفاعية المختلفة للقوات المسلحة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ودول المنطقة.

وأوضح الكعبي أن مجموعة انترناشونال جولدن جروب، عملت على إنشاء شركة ” آي جي جي للصناعات المتقدمة ” باعتبارها الذراع الصناعي في مجال الدفاع والأمن في مجمع توازن الصناعي بإمارة أبوظبي والتي سيتم افتتاح مرافقها الصناعية المتطورة في القريب العاجل.

وكشف الكعبي أن هذه الشركة الصناعية الجديدة هي المظلة التي تنضوي تحتها كافة الصناعات الدفاعية التي قامت مجموعة “آي جي جي” بتأسيسها من خلال الشراكات الاستراتيجية مع الشركات العالمية المتخصصة وتعتمد أحدث المواصفات الفنية والتقنية في العالم.

وتوقع الكعبي، أن يتم خلال المعرض الإعلان عن صفقات كبيرة مع العديد من الشركات العالمية العاملة في مجال الدفاع والتصنيع العسكري إلى جانب عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية مع جهات إقليمية وعالمية.

وقال “سنبرم خلال المعرض العديد من الاتفاقيات والعقود الجديدة مع الشركات العالمية المصنعة ومقدمي الخدمات الدفاعية”.

وتشارك في أيدكس 2017 عدد من الشركات التابعة لمجموعة “آي جي جي” المتخصصة في مجال الخدمات البحرية والأمن والتدريب وصيانة المركبات والآليات العسكرية وشركة تصنيع زوارق المهمات الخاصة وشركة تصنيع أنظمة الرؤية بكافة أشكالها وشركة تطوير وتحديث الأنظمة الدفاعية التي تعمل على أساس التحكم عن بعد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+