نيسان/أبريل 25, 2024
الشريط

"المروحيات الروسية" ستوفر خدمات الدعم للقوات الجوية التايلندية والأندونيسية

أيلول/سبتمبر 13, 2016 1943

وقعت شركة "المروحيات الروسية" عقدي إمداد تقدم بموجبهما خدمات الدعم للقوات الجوية التايلاندية والاندونيسية، وذلك كما أعلنت الشركة هذا الاسبوع .

وقالت الشركة في بيان أن العقد الاندونيسي يتضمن تقديم مجموعات شفرات الدوار للمروحيات من طراز Mi - 35P التي تستخدم حاليا في السلاح الجوي الاندونيسي وبموجب العقد، فإن الشركة سوف تقوم بتسليم هذه الطلبية العام القادم.

أما ال‏عقد التايلندي سيوفر قطع البدل لحوامات Mi-17V-5 التي تشغلها تلك القوات الجوية وتشمل المروحة الرئيسية ومروحة الذيل.

وقال مسؤولون إن الصفقات سوف تضمن إمدادات ثابتة من قطع الغيار لطائرات الهليكوبتر الروسية الصنع.

يذكر أن شركة "مروحيات روسيا" طورت نظاما فريد من نوعه للكشف عن الأضرار المخفية لشفرات الآلات المروحية، وتسمح التقنية للمصنعين ومشغلي الطائرات المروحية بالكشف على شفرات دوار المروحية ودوار الذيل من أجل الكشف عن العيوب.

تم تصميم النظام لإطالة عمر شفرات المروحية وسيساعد على تحسين مستوى سلامة الطيران وفي الوقت الحالي يجري إنشاء نموذج للجهاز وتجري عليه الاختبارات. ومن المخطط أن يتم الانتهاء من مراحل الاختبار الأخيرة في العامين المقبلين.

والمروحيات الروسية" - واحدة من شركات صناعة المروحيات الرائدة في العالم، المطور الوحيد والشركة المصنعة للمروحيات في روسيا. تأسست الشركة القابضة في عام 2007. يقع المكتب الرئيسي في موسكو. تضم الشركة القابضة خمس معامل لصناعة المروحيات، ومكاتب التصميم، وكذلك الشركات المصنعة ومكونات الخدمة والصيانة كما توفر الشركة تقديم الدعم في مرحلة ما بعد البيع في روسيا والخارج

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com