نيسان/أبريل 24, 2024
الشريط

لوكهيد مارتن تطلق السفينة القتالية الثالثة عشر في الأسطول الأميركي

أيلول/سبتمبر 18, 2016 1974

قام فريق الصناعة في شركة "لوكهيد مارتن" السبت 17 سبتمبر بإطلاق سفينة القتال الساحلية الثالثة عشر "يو اس اس ويتشيتا" في حوض بناء السفن فينتشانتييري مارينيت البحرية، وسوف تخضع السفينة لمزيد من الإختبارات، كما ستُزود بعدد من التجهيزات قبل موعد التسليم المتوقع العام المقبل.

وقالت كيت ليهرر راعية السفينة إنه لشرف وامتياز أن أخدم بمثابة راعية لسفينة "يو اس اس ويتشيتا" المستقبلية وأن أكون جزءا من هذا الحدث الهام في رحلتها نحو الانضمام إلى الأسطول البحري الأمريكي الكبير.

وبدوره صرح "جو نورث"، نائب رئيس شركة السفن والأنظمة الساحلية، أن إطلاق السفينة الثالثة عشر، يعد خطوة هامة بالنسبة للأسطول الأميركي، حيث أن سفن القتال الساحلية تلعب دورا حاسما في استراتيجية الأمن البحري لدى البحرية الأمريكية، ونحن ملتزمون بإيصال هذه السفن ذات القدرة العالية إلى أيديي قواتنا بأسرع ما يمكن.

ويعمل حاليا فريق الصناعة لدى لوكهيد مارتن بمعدل إنتاج كامل لسفينة فريدوم المتعددة، إلى جانب ست سفن أخرى ماتزال قيد الإنشاء في فينتشانتييري مارينيت البحرية ، هذا بالإضافة إلى ثلاث سفن أخرى في قائمة المشتريات الطويلة المدى.

إن تصميم وبنية السفينة المفتوحة يسمحان للبحرية بنشر أسطول من السفن الفائقة المرونة، وذات القدرة العالية بسرعة كبيرة، وذلك لقاء جزء صغير من تكلفة المنظومات الأساسية الأخرى.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com