نيسان/أبريل 26, 2024
الشريط

تيكنوديناميكا الروسية تعلن عن نيتها فتح مركزا في الجزائر لخدمة الطيران في إفريقيا

أيلول/سبتمبر 27, 2016 1877

تخطط شركة تيكنوديناميكا المملوكة لمجمع الشركات الحكومية الروسية روستيخ فتح فرع لها في جنوب إفريقيا وهو عبارة عن مركز خدمات الطيران لتزويد المشغلين الأفارقة للطائرات المحلية لقطع الغيار و المكونات، كما اعلنت الشركة انها تنوي فتح مكتب تمثيلي لها في الجزائر لخدمة الطيران في إفريقيا.

مركز الصيانة و التصليح من المتوقع إفتتاحه في الجزائر سنة 2018. وفقا لما اعلنه اكسندر ليتينوف نائب مدير شركة تكنوديناميكا المكلف بالإبتكارات والتطوير و المبيعات خلال المعرض الدولي للطيران والدفاع والأمن الإفريقي AAD-2016 الذي أقيم في بريتوريا (جنوب إفريقيا) من 14 إلى 18 سبتمبر.

« كمرحلة أولى سيقوم المركز بتوفير خدمات الكشف عن العيوب و قبول مكونات الطيران، كذلك سيشكل المركز مخزنا لقطع الغيار التي سيتم ترتيبها هناك، وفي المرحلة الثانية سنقوم بتوطين تصليح مكونات الطيران في إفريقيا، والتي ستسرع بشكل ملحوظ عملية صيانة الطائرات »

« حسب إستراتيجيتنا فإنه وقبل حلول سنة 2020 ستصل مداخيل الشركة من عمليات صيانة الطائرات إلى 1 مليار روبل. كذلك وجودنا في هذه المنطقة ستعزز المنافسة لدى طائراتنا في أعين الزبائن المحتملين ».

يتوقع أن يغطي مركز تيكنوديناميكا حاجيات الزبائن في صيانة الطائرات المصنوعة محليا والعاملة في إفريقيا و الشرق الأوسط. ففي إفريقيا لوحدها هناك حوالي 1000 طائرة قيد التشغيل أما المستودع فسيقوم بتخزين المواد الإستهلاكية الأكثر إحتياجا، والتي هي غالبا ما تكون الأجزاء التي يعجز عن تصليحها.

 كما تم التخطيط لتصليح العجلات و الفرامل، الدوائر الكهربائية، المقابس ، أجهزة الإستشعار، المسخنات، المعدات الأرضية و ما إلى ذلك. أما الباقي سيتم إرساله للمصنع لتصليحه. تجدر الإشارة أن شركة تيكنوديناميكا سبق وإفتتحت مكتب تمثيل لها في الهند.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com