نيسان/أبريل 24, 2024
الشريط

انتخاب أول عنصر نسائي بمجلس إدارة "طيران أبوظبي"

آذار/مارس 11, 2017 2492

للمرة الاول منذ تأسيس الشركة قبل أكثر من 41 عاما

أروى الكنديأبوظبي في 11 مارس 2017: انتخبت الجمعية العمومية لشركة "طيران أبوظبي" مجلس إدارة جديد للشركة لفترة ثلاث سنوات قادمة ضم في عضويته عنصرا نسائيا للمرة الأولى منذ تأسيس الشركة قبل نحو 41عاما ففازت بعضوية مجلس إدارة الشركة السيدة أروى أحمد عبدالله أحمد الكندي التي حصلت على نسبة 11.31 % من إجمالي أصوات حاملي أسهم الشركة المشاركين في التصويت خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي.

وتم إعادة  تعيين سعادة نادر أحمد الحمادي في المجلس رئيسا لمجلس إدارة "طيران أبوظبي" كما تم إعادة تعيين  سعادة حميد الشمري ضمن أعضاء المجلس  من قبل المجلس التنفيذي لحكومة أبوظبي .فيما ضم أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين إضافة إلى السيدة  أروى الكندي التي حصلت على ثالث أعلى نسبة تصويت كل من الشيخ أحمد محمد سلطان سرور الظاهري و السيد عبد الله صديق محمد حسين خوري و السيد يوسف عبد العزيز أحمد الهرمودي  و السيد أحمد علي خلفان راشد الظاهري و السيد سيف سعيد محمد الظاهري والسيد خليفة يوسف عبد الله حسين خوري.

ورحب  سعادة نادر أحمد الحمادي رئيس مجلس إدارة طيران أبوظبي بهذه الخطوة التي اتخذتها الجمعية العمومية للشركة والتي تتماشى مع سياسة الدولة لفتح الأبواب على مصاريعها للمرأة لتبني الوطن جنبا إلى جنب مع الرجل فهي شريكة الرجل في عملية التنمية والبناء والجميل أن هذه الخطوة  تزامنت مع احتفالات الدولة بيوم المرأة العالمي مؤكدا أن المرأة الإماراتية أثبتت كفاءتها وتميزها في كل ما تضطلع به من مهام ومسؤوليات حيث يتميز أدائها بالإبداع مشيدا بالدور الهام الذي تلعبه المرأة بوجه عام ومكانتها في المجتمع الإماراتي .

وتتمتع أروى الكندي بخبرات تراكمية في العمل الإداري  لأكثر من 18 سنة تدرجت في السلم الوظيفي إلى وصلت لشغل مديرة الإعلام والإتصال والمتحدث الرسمي لطيران أبوظبي وهي  تحمل شهادة الماجستير في الإتصال من جامعة الشارقة .

الجدير بالذكر أن شركة طيران أبوظبي أكبر شركة طيران مروحي في الشرق الأوسط وفي شمال أفريقبا ، تقدم خدمات النقل والدعم اللوجستي لقطاع البترول والجيش ، وخدمات الأسعاف الجوي والإخلاء الطبي والصيانة والتدريب وخدمة إدارة الطائرات.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com