نيسان/أبريل 23, 2024
الشريط

"نداء" تعرض منتجاتها و خدماتها في "إنترسك 2017" .

كانون2/يناير 22, 2017 1292
دبي في 22 يناير/ وام / تعرض مؤسسة الاتصالات المتخصصة " نداء" الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة في دبي خلال مشاركتها في المعرض التجاري العالمي للأمن والسلامة والوقاية من الحريق "إنترسك 2017" الذي افتتح بدبي اليوم ويستمر ثلاثة أيام مجموعتها المتنوعة من المنتجات والخدمات.

و تروج " نداء " خلال الحدث لتقنية " شبكة الجيل الرابع " و" نظام تتبع المركبات ضمن مختلف القطاعات .. وتعرض مجموعتها الواسعة من منتجات "تيترا" والترويج للعديد من المزايا والفوائد الناجمة عن استخدامها.

و تسلط " نداء " الضوء على حلول نظام تتبع المركبات الذي يستخدم لتتبع المركبات والأفراد باستخدام معدات "تيترا" اللاسلكية المزودة بأجهزة استقبال مدمجة خاصة بتحديد المواقع الجغرافية .

وأكد سعيد بن عابد المدير التنفيذي في مؤسسة "نداء" " أهمية المشاركة في دورة هذا العام من معرض "إنترسك" الذي أصبح حدثا منتظرا ينبغي حضوره.. موضحا أن المعرض يشكل منصة استراتيجية تتيح عرض محفظة " نداء" المتنوعة من المنتجات والحلول أمام المشاركين الراغبين بالاستفادة من أنظمة الاتصالات المتطورة.

 

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com