نيسان/أبريل 26, 2024
الشريط

إل جي تتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة بمكتب جديد في أبوظبي

كانون2/يناير 31, 2017 2116

تعزيزًا لمكانتها في المنطقة مكتب إل جي الجديد يسهل التفاعل مع الشركات والشركاء في عاصمة البلاد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - 31 يناير 2017: افتتحت شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) الرائدة عالميًا في ابتكار تقنيات الإلكترونيات الاستهلاكية هذا الأسبوع مرفق مكاتبها الجديد في قلب عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي، ويشكّل ذلك باكورة تنفيذ خططها للتوسع الإقليمي في العام 2017.
ويقع مرفق مكاتب «إل جي» الجديد في مكان استراتيجي يسهل الوصول إليه في برج بن حمودة، في كابيتال سنتر في أبوظبي. ويعزز افتتاحه أعمال الشركة الموجهة للأعمال، وعملياتها الموجهة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان على رأس الضيوف في حفل افتتاح مكاتب «إل جي الخليج» الجديدة وقص الشريط رئيس «إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا،» السيد «كيفن تشا،» ورئيس شركة «إل جي الخليج،» السيد «يونغ جيون تشوي.» وحضر الحفل أيضًا عدد من كبار المدعوين المعنيين شمّل أهم الشركاء التجاريين الرئيسيين وتجار التجزئة، فضلًا عن ممثلي وسائل الإعلام.
وينسجم توسع «إل جي» في أبوظبي مع طموحاتها في مواصلة تنمية عملياتها والاقتراب أكثر من المستهلكين والشركاء. فعلى الرغم من محافظة الشركة على وجودها القوي في دبي، فإن هدفها من فتح المكاتب الجديدة هو تعزيز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي تشهد نموًا سريعًا.
وقال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي الخليج: «نضع على رأس أولوياتنا في إل جي التفاعل المستمر والتواصل مع عملائنا وشركاء الأعمال من خلال توفرنا الدائم لهم، وتزويدهم بأفضل الحلول التقنية المبتكرة والراقية، ونحن دائمًا ملتزمون بالسعي للاستفادة من الفرص التي تسمح لنا بتوسيع الآفاق وتعزيز العلاقة المربحة للجانبين. ويأتي افتتاح مكتبنا الجديد في أبوظبي في الوقت المناسب لتعزيز العلاقات مع الشركاء وتقوية مكانتنا في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وسنواصل التوسع في جميع أنحاء المنطقة.»
وتخطط «إل جي» على المدى الطويل ترسيخ أقدامها بصورة أقوى في المنطقة من خلال زيادة توفرها وتوفير المنتجات عالية المستوى من وحدات أعمالها المختلفة، مثل أجهزة الترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية للمستهلكين، والحلول الرقمية للشركات.
تعتزم «إل جي» مواصلة تحسين استراتيجتها في تقديم المزيد من المنتجات الراقية، وحلول الأعمال عبر وحدات الأعمال مع التطوير الثوري المستمر للصلة بين علامتها التجارية وعملائها وشركائها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

Tags
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com