نيسان/أبريل 20, 2024
الشريط

إل جي تخطف الأضواء برقم قياسي من جوائز التصميم آي إف

آذار/مارس 16, 2017 1693

أداء قوي آخر لشركة إل جي يؤكد مكانتها الرائدة في مجال التصميم

دبي، 16 مارس، 2017 – حققت شركة «إل جي» إنجازًا قياسيًا جديدًا مميزًا بين الشركات الكورية بتكريمها بعدد من جوائز امتياز التصميم «30 آي إف» (30 iF)، ومنها حصولها على جائزة «30 آي إف» الذهبية عن تصميم مكنستها الكهربائية «كورد زيرو» (CordZero)، بالإضافة إلى عدد من الجوائز المرموقة لمنتجاتها الأخرى مثل التلفاز «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو» وحاسوب المفكرة «إل جي جرام،» والهاتف الذكي  «إل جي في 20» والسماعة الرأسية المتصلة عبر بلوتوث «إل جي تون.»

ما زالت جوائز «آي إف» للتصميم لأكثر من 60 عامًا، إحدى أهم مسابقات التصميم العالمية. ينظم هذه الجوائز شركة «منتدى آي إف للتصميم العالمي المحدودة» في ألمانيا، التي ترتكز في منح هذه الجوائز إلى عدد من المبادئ فالتوجيهية للتعرّف على التصميم الجيد ودعمه والترويج له، وتعزيز الوعي بأهمية التصميم بين الجمهور وبالدور الذي يلعبه في حياة المستهلكين. وتنافس في تلك المسابقة هذا العام 5500 منتجًا من 59 بلدًا.

وأشادت لجنة التحكيم وهي تمنح الجائزة الذهبية للمكنسة الكهربائية «كورد زيرو» بما توفره من راحة وسهولة استخدام. ويضاف إلى ذلك أن كل من المنتجات الأربعة التي تتضمنها تشكيلة «إل جي سجنتشر» عالية المستوى حصلت أيضًا على تكريم بجائزة من جوائز امتياز التصميم التي تقدمها «آي إف.» فالتلفاز الأنيق والنحيف إذا درجة لا تصدق «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو،» فاز أيضًا بجائزة تقديرية هذا العام، بعد تكريم كل من الثلاجة «إل جي سيجنتشر» والغسالة الآلية ومنقي الهواء والطراز الأصلي من جهاز التلفاز «أو إل إي دي،» بذلك العام الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك، حصل معرض «إل جي سيجنتشر جالاراي» على التكريم في فئتي الاتصال والعمارة الداخلية، وهو جناح للعرض بمساحة 140 متر مربع كشف عنه في معرض «آي إف إيه» في برلين، وهو جناح عرض مصمم خصيصًا لإبراز فلسفة التصميم «فن الجوهر» التي صممت وفقها مجموعة الأجهزة المنزلية الراقية وأجهزة التلفاز.

وقال السيد نوه تشانغ هو، نائب الرئيس ورئيس قسم التصميم في شركة إل جي إلكترونيكس «نستلهم تصميم منتجات إل جي من فهمنا للاحتياجات الأساسية لزبائننا، وتظهر هذه الجوائز كيف يغير التزامنا بالمظهر الجميل من تجربة الاستخدام. وسنستمر في تقديم منتجات تتحدى حدود الجمال والوظائف.»

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com