العناوين

        

سوني للحلول الاحترافية تقدم أفضل التقنيات والابتكارات على منصات شركائها في معرض كابسات 2017

23 آذار 2017
1157 مرات

Peter Kyriakosدبي، الإمارات العربية المتحدة - 23 مارس 2017 -  عرضت شركة سوني للحلول الاحترافية محفظة متنوعة من الجيل التالي لحلول وسائل الإعلام والبث التلفازي في معرض كابسات 2017، بالتعاون مع شركائها «إيه إم تي» (AMT) و«إف إيه بي تي» (FABT) و«يو بي إم إس» (UBMS). وقدمّت الشركة نماذج من مجموعة متنوعة من الحلول لتحسين إنتاج المحتوى وبثّه وتطوير أسلوب العمل عمومًا في صناعة البث الإعلامي التي تزداد متطلباتها باستمرار.

وحظي زوار معرض كابسات بفرصة تجربة كاميراتي سوني «إتش دي سي 4800» (HDC-4800)  و«إتش دي سي 4300» (HDC-4300) المشهورتين بقدرتهما على التصوير بجودة فائقة الوضوح «4 كي» (4K) بالإضافة إلى التصوير بالوضوح العالي وقدرات التصوير بالحركة فائقة البطء والبطيئة جدًا. وعلاوة على ذلك، أتيح لهم تجربة الكاميرا «سوني – بي إكس دبليو- زد450» (PXW-Z450) وهي أول كاميرا «إكس دي كام» محمولة على الكتف في العالم بجودة «4 كي» (4K) مصممة لتحقيق لتكون متوازنة بصورة ممتازة أثناء الاستخدام مع استهلاك طاقة منخفض ومزايا اتصال شبكي فريدة.

وتقدم سوني لوسائل الإعلام ومحترفي البث الذين يريدون وحدة إنتاج منخفضة التكلفة دون تخفيض الجودة، كاميرا الفيديو المحمولة عالية الوضوح «إتش إكس آر-إن إكس 5 آر» ((HXR-NX5R ووحدة إنتاج البث الحي متعددة الكاميرات «إم سي إكس-500» (MCX-500) ووحدة التحكم عن بعد «آر إم-30 بي بي» (RM-30BP) والتي ستتوفر جميعًا في المعرض لتتكامل معًا وتظهر مستوى الإنتاج العالي الذي يتولد من تلك المنظومة المترابطة.

وقال بيتر كيرياكوس، رئيس قسم التسويق في سوني للحلول الاحترافية: «هدفنا الأساسي هو تصميم أفضل الحلول التي تلبي احتياجات وسائل الإعلام والبث لشركائنا وعملائنا وفق متطلبات السوق،» وأضاف «لاريب أن ارتفاع مستوى أنماط الاستهلاك في مختلف أنحاء المنطقة المقترن بطلب المستهلك للمحتوى بأعلى مستويات الجودة، يعني أن الحلول التي نقدمها لصناعة الإعلام والبث لا تحتاج إلى التركيز على نوعية الفيديو والتصوير فحسب، بل على سير العمل كاملًا سواء كان مسجلًا أم حيًا. ويضاف إلى ذلك، أن إحدى الأولويات لدينا هي توفير الحلول التي تؤدي إلى تخفيض تكاليف الإنتاج دون تخفيض جودة المنتج النهائي.»

ومن الحلول الرئيسة التي عرضتها سوني للحلول الاحترافية بالتعاون مع شركائها، حل إدارة الوسائط الإعلامية (MAM)- "ميديا باكبون نافيجيتر إكس" (Media Backbone NavigatorX) الذي يستخدم من خلال مختلف أنواع المنصّات وأنظمة التشغيل والمتصفحات، وبذلك يمكن البحث والوصول سريعًا لأي محتوى إعلامي وتصنيفه وتحريره وأرشفة المشاريع المكتملة وتوزيعها. كما حظي الزوار بفرصة تجربة نظام الأرشفة عالي الاعتمادية الذي يعتمد على الأقراص الضوئية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

البنود ذات الصلة (بواسطة علامة)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+