العناوين

        

تاليس تنال عقد صيانة الخط الحديدي 2400 كلم من شمال إلى جنوب السعودية

الأحد، 25 أيلول/سبتمبر 2016 1520
 
منحت المملكة العربية السعودية  شركة تاليس عقداً يمتد لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد لصيانة  2400 كم  من الخط الحديدي من الشمال إلى الجنوب في المملكة، ويبرز هذا العقد علاقة الثقة بين تاليس و الشركة السعودية للخطوط الحديدية على مدى سنوات من التعاون لنشر أنظمة النقل الكاملة على طول الخط.
ويعتبر الخط الحديدي من الشمال إلى الجنوب (NSR) أو خطوط السكة الحديدية الجديدة (مشروع الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار) في المملكة العربية السعودية  أكبر مشروع لإنشاء خطوط السكك الحديدية في العالم حاليًا.
يتكون المشروع من خطين رئيسيين، يبدأ الأول منهم من الرياض ويمتد ناحية الشمال الغربي إلى الحديثة بالقرب من الحدود الأردنية، كما يمتد الخط الثاني من نقطة المنتصف تقريبًا من خط الرياض – الحديثة إلى نقطة يطلق عليها اسم "ملتقى الزبيرة" شمالاً.
ويشمل العقد عمليات الصيانة التصحيحية وكذلك الصيانة التنبؤية. وهذا سيمكن مشغلي السكك الحديدية من إصلاح الأصول قبل أن تفشل، ويتم تحسين أداء الأصول باستمرار لخدمة أفضل وبتكلفة تعتبر الأمثل للبنية التحتية. وهذا العقد قد يكون قابلاً للتمديد في السنوات القادمة.
وتاليس هي مجموعة رائدة على مستوى العالم في أنظمة الالكترونيات التي تغطي احتياجات الأسواق العالمية بالنسبة للدفاع والأمن والفضاء والنقل، وتمتلك الشركة قدرة فريدة على دمج وإنشاء وصلات ذكية بين أنظمة المراقبة المختلفة التي تساهم في خدمة النقل المتكاملة من بداية الرحلة لآخرها، كما تقدم مجموعة تاليس مجموعة واسعة من الحلول الالكترونية المتطورة للنقل البري. وتشمل أنظمة إشارات السكك الحديدية والمراقبة والاتصالات والمعلومات عن الركاب والأمن وإصدار وتحصيل التذاكر. والدور الأساسي هو تعزيز السلامة والقدرة والفعالية التشغيلية لشبكات النقل.

 

موسومة تحت

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com