نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

ادكوم سيستمز الاماراتية تنافس الصناعات الدفاعية العالمية في معرض دبي للطيران

تشرين2/نوفمبر 08, 2015 1900

تميز معرض دبي للطيران لعام 2015  في يومه الاول بمشاركة متميزة للصناعات الدفاعية الاماراتية وعلى راسها شركة  «ادكوم سيستمز» الاماراتية المتخصصة في المنظومات المسيرة عن بعد على اختلاف انواعها واحجامها اضافة الى المنظومات التي تزيد من فعاليتها وقدرتها.

عرضت «ادكوم سيستمز» أحدث طائراتها بدون طيار والتي أصبحت جزءاً مهماً من الصناعات المتقدمة في مجال الطيران العسكري وطائرات الاستطلاع والاهداف وغيرها. وتضم ادكوم سيستمز، مجموعة من الشركات التجارية الكبيرة، التي تشمل تصنيع طائرات بدون طيار، الأهداف الجوية، أنظمة الرادار ومراقبة الحركة ATCRS، ونظم الاتصالات المتطورة.
 
وتأسست أدكوم سيستمز قبل 20 عاماً، ومنذ ذلك الحين نمت إلى مجموعة تشمل أكثر من 20 شركة رائدة في المنطقة، وتدار المجموعة من قبل فريق متعدد الجنسيات من ذوي الخبرة من المهنيين بالإدارة أكثر من 600 موظف كما أن لديها فروعاً في جميع أنحاء العالم، وتعتز أدكوم سيستمز بإنجازاتها في مجال التكنولوجيا والمنتجات المتطورة وبفضل تشجيع الحكومة.
 

وما زالت الشركة تصمم وتطور وتصنع عدة أنواع مثل «يبهون ينايتد 40» و«يبهون سمارت آي 1» و«يبهون آر 2» و«يبهون آر» و«يبهون آر إكس» و«يبهون اتش» و«يبهون سمارت آي». أما في مجال الأهداف الجوية فتصمم وتطور وتصنع الشركة عدة أنواع من الأهداف الجوية مثل «يبهون جي آر 1» و«يبهون جي آر إن 2» و«يبهون إتش إم دي» و«يبهون إن».

وتصنع الشركة مجموعة متنوعة من الطائرات بدون طيار، ومنها «يبهون آر» هي طائرة استطلاع بدون طيار متوسطة الارتفاع طويلة المدى صممت وصنعت لدى شركة أدكوم للأنظمة للمهمات التكتيكية مثل التعقب والمراقبة الحية ليلاً ونهاراً ومهمات البحث والانقاذ، ومراقبة الحدود، ومسح المناطق عن بعد، وتم تصميمها حتى تكون قادرة على الاقلاع والهبوط بوقت قصير ومن على مدرجات شبه معدة وقصيرة ويمكنها الهبوط على عجلاتها أو بمظلة للهبوط الاضطراري.

 

Last modified on الأحد, 08 تشرين2/نوفمبر 2015 23:41
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com